فن ومنوعات

تطورات الحالة الصحية لنجل مجدي الهواري وغادة عادل بعد تعرضه لحادث سير

تعرض نجل الفنانة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري لحادث سير عند استقباله سيارة والدته في الساعات الماضية من صباح اليوم الأربعاء.

وحرص المخرج مجدي الهواري على طمأنة الجمهور عبر تصريحات صحفية له بشأن الوضع الصحي لنجله مشيراً أنه بخير ويقيم في منزله حالياً، معلقاً: الحمد الله قدر ولطف، ربنا سترها معاه، وبشكر كل الناس اللي سألت عليه، وأتمنى الجميع يكونوا بخير.

 مجدي الهواري يفجع بوفاة شقيقته

وقد فجع المخرج مجدي الهواري بوفاة شقيقته خلال الفترة السابقة، حيث أعلن عبر حسابه على موقع فيسبوك خبر الوفاة، معلقاً: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله أختي وحبيبتي، أدعو لها بالرحمة والصلاة عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة، لها منا الفاتحة.

 زواج مجدي الهواري

يذكر أنه خلال الفترة الماضية احتفل طليق الفنانة غادة عادل المخرج مجدي الهواري بزفافه على الاستايليست دينا عبد المعبود، بحضور أبناءه والأهل والأصدقاء المقربين من الوسط الفني وخارجه، وظهر الهواري في الفيديوهات وهو في حالة من السعادة والفرحة والملفت أن أبناءه كانوا بجانبه وحرصوا على مشاركته فرحته.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقتطفات من الفيديوهات عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي متفاعلين مع الفيديوهات ومتمنين له حياة سعيدة في أيامه المقبلة.

أول رد فعل من غادة عادل بعد زواج طليقها مجدي الهواري

وبردة فعل مفاجأة حذفت الفنانة غادة عادل جميع صورها التي تجمعها بطليقها مجدي الهواري من على صفحتها على إنستجرام بما فيهم الصورالتي جمعتهم من رحلتهم باليونان بصحبة أبناءهما والفنانة إنجي علي وذلك بعد زواجه من الاستايليست دينا عبد المعبود.

 

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button