الشعلة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

اقترب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الاستقرار على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الترجي التونسي ضمن إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويلتقي الأهلي مع نظيره الترجي في العاشرة مساء الجمعة 12 مايو على ملعب حمادي العقربي “الملعب الأولمبي” في رادس، فيما تقرر أن تُقام مباراة الإياب في نفس التوقيت يوم الجمعة 19 مايو على ستاد القاهرة الدولي.

 

 

وتأهل الأهلي بعد عبور بوابة الرجاء المغربي بالفوز ذهابًا في القاهرة بهدفين نظيفين، والتعادل السلبي بدون أهداف إيابًا في كازابلانكا، فيما صعد الترجي بعد الفوز على شبيبة القبائل في لقاء الذهاب بهدف دون رد بالجزائر، والتعادل الإيجابي بهدف لهدف في مباراة الإياب بتونس.

 

 

الأهلي والترجيالأهلي والترجي

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

وطبقًا لأخر التحضيرات وبعد الوصول لتونس أمس، سيُجري السويسري تغييرات على تشكيل الفريق الذي خاض به مواجهة بيراميدز في نهائي النسخة رقم 20 من بطولة كأس السوبر المصري، والذي أقيم الجمعة الماضية على ملعب محمد بن زايد بإمارة أبو ظبي بدولة الإمارات.

 

 

من أبرزها، عودة ثنائي خط الوسط، عمرو السولية والمالي آليو ديانج للتواجد بشكل أساسي، بجانب الثنائي حمدي فتحي ومروان عطية، وكذلك ياسر إبراهيم والذي تعافي من إصابته للمشاركة لقيادة خط الدفاع بجانب محمد عبد المنعم، وكذلك حسين الشحات في الهجوم بديلًا لأحمد عبد القادر، ولا تزال هناك مفاضلة بين البدء بمحمد شريف أو محمود كهربا في خط الهجوم.

 

 

 

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

 

 

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – محمد عبدالمنعم – علي معلول.

 

 

 

خط الوسط: حمدي فتحي – مروان عطية  – عمرو السولية.

 

 

 

خط الهجوم: بيرسي تاو – محمود كهربا – حسين الشحات.

مقالات ذات صلة

”بشرة خير للفلاح”.. سعر شراء القمح في مصر للموسم المقبل

admin

مصرع 34 شخص في فيضان مفاجئ بالصين

admin

وزير خارجية السعودية يدعو الأطراف السودانية إلى وقف التصعيد العسكري

admin