الشعلة

ترتيب القاع في الدوري المصري.. منافسة مشتعلة للهروب من الهبوط

يبحث الكثيرن من عشاق ومتابعي الكرة المصرية، عن ترتيب قاع الدوري المصري، وذلك في ظل اشتعال المنافسة على صراع الهبوط، وفوز طلائع الجيش على الإسماعلي.

 

الإسماعيلي يمنح طلائع الجيش قبلة الأمل

فاز طلائع الجيش على الإسماعيلي بهدف عن طريق أحمد سمير، وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس، على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري المصري.

 

لعبة الكراسي الموسيقية تٌصيب أسوان وغزل المحلة

ومع اقتراب نهاية موسم الدوري المصري الممتاز، اشعل طلائع الجيش صراع الهبوط بفوزه على الإسماعيلي، حيث شهد الترتيب لعبة الكراسي الموسيقية بين أندية النصف الأخر من جدول الدوري.

وتقدم طلائع الجيش للمركز الرابع عشر، ليتراجع بدلًا منه أسوان صاحب المركز السادس عشر حاليًا برصيد 31 بينما أصبح غزل المحلة في المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة.

 

ترتيب قاع الدوري

 

تبدأ منافسة صراع الهبوط في الدوري المصري، بداية من المركز العاشر الذي يتواجد به سموحة 36 نقطة، ويحتاج للحصول على 4 نقاط من 3 مباريات متبقية للابتعاد عن دوامة الخطر، فيما يتواجد في المركز الـ11 البنك الأهلي برصيد 34 نقطة.

وفي المركز الـ12 سيراميكا كليوباترا برصيد 33 نقطة، وفي المركز الـ13 الإسماعيلي برصيد 32 نقطة، وفي المركز الـ14 طلائع الجيش برصيد 32 نقطة، وفي المركز الـ15 غزل المحلة برصيد32 نقطة، وفي المركز الـ16أسوان برصيد 31 نقطة، وفي المركز الـ17 الداخلية برصيد 29 نقطة، وفي المركز الأخير وتأكد هبوطه حرس الحدود برصيد 20 نقطة.

مقالات ذات صلة

المحاسب علاء غانم يتولى منصب أمين تنظيم شباب الجمهورية

admin

تعرف علي جدول مباريات اليوم الأربعاء 20 مارس 2024

admin

تحرك عاجل من البرلمان بسبب عدم تلاوة القرآن الكريم في صلاة الجمعة

admin