الشعلة

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد على برشلونة.. الملكي يتصدر

انتهت أحداث الشوط الثاني ومباراة فريق ريال مدريد وبرشلونة، بفوز الفريق الملكي بثلاثية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الليجا على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وجاء ترتيب الدوري الإسباني كالتالي:-

1- ريال مدريد (25 نقطة).

2- برشلونة (22 نقطة ).

3- أتليتكو مدريد (19 نقطة ).

4-ريال سوسيداد (19 نقطة ).

5- أتليتكو بلباو (17 نقطة ).

 

 

تفاصيل المباراة

افتتح كريم بنزيما أهداف ريال مدريد في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعدما انطلق فينيسيوس جونيور بالكرة من منتصف الملعب وتوغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليسا ر ثم سدد الكرة وارتدت من جسد الحارس مارك تير شتيجن ولكن تابعها بنزيمة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وسجل الأوروجوياني فالفيردي هدف الريال الثاني في الدقيقة 35 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة سريعة لفريق ريال مدريد وصلت الكرة بعد عدة تمريرات سريعة لفيرلاند ميندي على جهة اليسار الذي مرر الكرة لفالفيردي خلرج منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة لتمر على يمين الحارس مارك تير شتيجن لداخل الشباك.

وقلص فيران توريس مهاجم برشلونة النتيجة في الدقيقة 84 من عمر المباراة، بعدما انطلق أنسو فاتي بالكرة على الجانب الأيسر ثم أرسل تمريرة عرضية وصلت لفيران توريس على القائم الثاني الذي سدد الكرة مباشرة لداخل الشباك، قبل أن يسجل رودريجو هدف ريال مدريد الثالث بعد عودة حكم اللقاء لتقنية الفيديو تم احتساب ركلة جزاء لصالح ريال مدريد بعد التدخل الأخير، وسجل رودريجو سيلفا من نقطة الجزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة .

ترتيب الفريقين

وارتقى فريق ريال مدريد إلى صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 25 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن برشلونة الوصيف برصيد 22 نقطة.

مقالات ذات صلة

ظاهرة جوية تضرب مصر خلال ساعات.. الأرصاد الجوية تحذر المواطنين

admin

الجمع بين معاشين.. تعرف علي أهم المزايا لذوي الإعاقة قانون الضمان الاجتماعي

admin

بالرقم القومي.. اعرف كيفية الاستعلام عن كارنية الخدمات المتكاملة للمعاقين

admin