الشعلة

تخفيض سعر تذكرة حديقة الحيوان يوم الثلاثاء من كل أسبوع

أعلنت الإدارة المركزية لحدائق الحيوان والحفاظ على الحياة البرية عن فتح أبوابها خلال أيام أجازة آخر العام الدراسى من الساعة 9 صباحًا إلى 4 مساء، وحددت سعر تذكرة الدخول بـ 5 جنيهات للمصريين و20 جنيها لغير المصريين يوم الثلاثاء ابتداء من الشهر الحالى.
وأوضحت الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، أن يوم الثلاثاء يعتبر يوما عاديا وجميع الأبواب مفتوحة بسعر التذكرة 5 جنيهات وتذكرة كاملة للطفل من عمر 5 سنوات مع التشديد على الإجراءات الاحترازية.

وأكدت حديقة الحيوان، أنه سيتم تطبيق النظام الجديد ابتداء من غدا الثلاثاء 7 يونيو.

ولفتت حديقة الحيوان، إلى أنه يتم قطع تذكرة كاملة للطفل من عمر 5 سنوات، مشددة على اتخاذ الإجراءات الاحترازية.

جدير بالذكر أن حديقة الحيوان في الجيزة، حققت إيرادات مرتفعة خلال إجازة عيد الفطر الماضي، وذلك بعد التجديدات التي قامت بها الحديقة.

واستحدثت حديقة الحيوان بالجيزة، حديقة الطفل، التي تهيئ الطفل للتعامل المباشر مع الحيوانات بشكل رحيم، لتعليمهم الرفق بالحيوان.

كما استقبلت الحديقة، مجموعة كبيرة من الحيوانات، مثل الدببة والنمور، والطيور النادرة.

وأوضحت إدارة الحديقة في بيان أنه تم إضافة وسائل ترفيه جديدة مثل حديقة الأطفال، وهى تشهد إقبالا كبيرا لأنها توفر للأطفال فرصة التفاعل مباشرة واللعب مع الحيوانات الأليفة والتصوير معها أيضا مدينة الملاهى الكهربائية المتكاملة والبدالات النهرية لأول مرة، حيث تمثل إضافة قوية داخل الحديقة تمنح الأطفال الترفيه والبهجة والبدلات على أعلى مستوى داخل بحيرة تم تجهيزها وتزيينها بالرسومات الخلابة ويتوسطها نافورة.

جدير بالذكر، أنه تم استقدام حيوانات جديدة بنظام البدل بالحيوانات التى لدينا فيها فائض دون تحميل موازنة الدولة جنيها واحدا، وأيضا بالاعتماد على خطة الإكثار التى نفذتها الحديقة بأسلوب مبتكر، حيث تم استقدام الدب الروسى والزراف والمها العربى (نوع من الظباء) لأول مرة يدخل الحديقة وبعض الأنواع النادرة من الزواحف، كما تم توفير عربات “جولف كار” للقيام برحلة داخل الحديقة للجمهور بنظام التأجير لمدة ساعة ونصف الساعة لزيارة كل مواقع الحديقة والمناطق الأثرية فيها.

مقالات ذات صلة

اصطدام سيارة بإحدى عربات موكب الرئيس بايدن في ديلاوير

admin

أعرف زيادة أسعار تذاكر دخول حديقة حيوان الجيزة.. توضيح هام

admin

حادث مأساوي .. 155 ضحية في تصادم قطارين

admin