الشعلة

تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة بحضور السيسي

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة.

وأهدى اللواء هاني أبو المكارم رئيس أكاديمية الشرطة هدية تذكارية عبارة عن جدارية لخريطة مصر وتشمل نهر النيل ويتوسطها شعار كلية الشرطة.

وشهد الرئيس السيسي عرضًا قدمه طلاب  كلية الشرطة بالدراجات الهوائية واستعرضوا قدراتهم البدنية العالية أثناء قيادتها، وشكل الطلاب بالدراجات في ساحة العرض سهما بلون علم مصر إشارة لانطلاق البلاد نحو التنمية والتطور.

كما قدم طلاب كلية الشرطة عروضًا للقوة البدنية والدفاع عن النفس، واستعرضوا تدريبات بدنية لرفع كفاءة الجسم وشكلوا حلقات قتالية وتدريبات زوجية وثلاثية لتقوية عضلات الجسم.

وقلد الرئيس عبد الفتاح السيسي أوائل الخريجين من كافة فروع كلية الشرطة أنواط الامتياز تقديرا لهم على جهدهم خلال فترة الدراسة.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التهنئة لأسر الخريجين، كما وجه رسالة حب لأسر الشهداء.

وقال الرئيس السيسي لأسر الشهداء: “مصر لن تنسى أبنائكم.. كل الاحترام لأسر الشهداء على ما قدمتوه من عطاء وأوعوا تفتكروا أن الدماء والأرواح التي راحت ثمن بسيط.. وربنا معاكم وإحنا كمان معاكم والشهيد عند ربنا حاجة كبيرة جدا”.

وأضاف الرئيس السيسي: “كل اللى إحنا فيه من عطاء الشهداء وتضحياتهم”.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مصر شهدت تحسنا أمنيا وتم التغلب على التهديدات والإرهاب بفضل أبنائها.

كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التهنئة للخريجين الجدد من كلية الشرطة وقال الرئيس السيسي: “المسئولية الملقاة على عاتق وزارة الداخلية كبيرة ولا بد من احترام إنسانية المواطن وسيادة القانون.

ودعا الخريجين إلى العلم والعمل وتأدية الواجب بكل إخلاص وإنسانية.

مقالات ذات صلة

طقس وقفة عيد الأضحى شديد الحرارة بأغلب الأنحاء

admin

بفائدة 25.75% .. تعرف على تفاصيل قرض السيارة الجديدة من البنك التجاري الدولي

admin

موعد العاصفة الترابية في مصر.. تحذيرات من تقلبات الطقس السريعة

admin