الشعلة

تحذير عاجل من الكهرباء لـ أصحاب هذه العدادات لتغييرها فور ا

كشف مصدر مسئول بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء ، أنه في حالة اكتشاف عطل فني عند شحن بطاقة العداد مسبقة الدفع في أي من مناطق أكتوبر ، يتوجب على المواطن التوجه إلى مقر إدارة الكهرباء ، وتقديم طلب للفحص. لتغيير العداد بآخر جديد.

وتتميز العدادات الجديده بامكانيات كبيره من اهمها اعطاء المواطن 48 ساعه لاعاده شحن الرصيد فى حال انتهاء صلاحيته فى اوقات العيد او في الليل ، وكذلك خاصيه التى تسهل الشحن من خلال استخدام هاتف بدون الذهاب الى شركه الكهرباء.

وأكد المصدر ، في تصريحات خاصة ، أنه سيتم تركيب العداد خلال 48 ساعة من تقديم طلب الفحص ، مشيرا إلى أنه تم استبدال وتركيب ما يقرب من 7000 عداد جديد بدلا من العدادات التي تم تركيبها في نطاق أكتوبر ، خاصة في المناطق التي نفذت مشاريع وطنية مثل (دار مصر ، سكن مصر ، الهرم سيتي) وغيرها.

 

وأوضح أن هذه الإجراءات تأتي في إطار خطة الشركة لمواجهة مشاكل وشكاوى بعض المواطنين بشأن صعوبات شحن العدادات وعدم استجابة العداد لبطاقة الشحن بمجرد شحنها مما شكل عبئاً. على الشركة والمواطن كذلك.

توزيع الكهرباء

وأكد أن الشركة تقوم على الفور باستبدال العداد القديم نتيجة مشاكل فنية تتعلق بتكوين العداد المدفوع مقدمًا التابع لإحدى الشركات الخاصة التي تعاقدت على توريد العدادات سابقًا ، مما أدى أيضًا إلى تحسين العدادات المنتجة حديثًا لإزالة بعض المشاكل .

وقال مصدر بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء ان هناك اعمال تطوير وتحديث خاصة بالعدادات مسبقة الدفع التي تم تركيبها سابقا ولكن تم اكتشاف عيوب فنية في بعض العدادات خاصة في النظام الالكتروني لآلية الشحن والاستجابة. من العداد إليها وتفعيل ميزان الشحن خاصة في منطقة الجاردنز. اكتوبر.

وعن الفرن الكهربائي أصبح من أهم الأجهزة الأساسية في المنزل ، وتستخدمه الأسرة باستمرار لتحضير وجبات الطعام أو تسخينه باستمرار ، ولكن قد يشتكي البعض من ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء وزيادة استهلاك الفرن الكهربائي من الكهرباء مما يؤدي إلى زيادة فاتورة الكهرباء الشهرية.

المستخدمون الراغبون في تغيير عداد الكهرباء التقليدي إلى عداد كهرباء مسبق الدفع ، وذلك لحل المشاكل التقليدية لخطأ في قراءة العداد ، وتأخر في المجمع ، وتراكم القراءات ، وما إلى ذلك ، حيث يمكنهم الذهاب إلى شركة الكهرباء و تقديم طلب فحص وتغيير عداد قيمته 200 جنيه متضمن قيمة طلب الفحص مقابل تغيير العداد وقيمة كارت الكهرباء وشحن مسبق 100 جنيه وسعر العداد هو تدفع على أقساط تعادل حوالي 45 جنيهاً في الشهر.

 

 

مقالات ذات صلة

تعرف علي موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري

admin

اليابان تسجل أكثر من 110 آلاف إصابة يومية بكورونا

admin

بالصور.. مناورات سورية روسية مشتركة في مدينة حماة

admin