توب ستوريفن ومنوعات

تبدأ من 18 ألف جنيه.. أعرف أسعار تذاكر حفل أنغام وآدم بالكويت

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن أسعار تذاكر حفل أنغام وآدم، عبر محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك قبل أيام معدودة من إقامته في الكويت وتحديداً على مسرح أرينا الكويت.

أسعار تذاكر حفل أنغام وآدم

أصبحت أسعار تذاكر حفل أنغام وآدم بالكويت محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي، فالكل يريد معرفة أسعار تذاكر حفل أنغام وآدم بالكويت حتى يتمكنوا من حضور الحفل بشكل ميسر.

أنغام 

 

وجاءت أسعار تذاكر حفل أنغام وآدم  مقسمة إلى عدة فئات، كالآتي:

الفئة الأولى vvip بـ 180 دينار كويتي، أى ما يقرب من 18 ألف جنيهًا مصريًا.

الفئة الثانية vip بـ 160 دينار كويتي، أى ما يقرب من 16 ألف جنيهًا.

الفئة الثالثة Royal بـ 120 دينار كويتي، أى ما يعادل 12 ألف جنيهًا.

أما الفئة الرابعة Diamond A بـ 110 دينار، أى ما يعادل 11 ألف جنيهًا بالمصري.

الفئة الخامسة Diamond B بـ 100 دينا كويتي، أى ما يعادل أكثر من 10 آلاف جنيهًا.

الفئة السادسة Platinum بـ 80 دينار، أى ما يعادل 8 آلاف جنيهًا.

الفئة السابعة Gold بـ 70 دينار، أى ما يعادل 6 آلاف جنيهًا.

الفئة الثامنة Silver A بـ 60 دينار، أى ما يقرب من 6 آلاف جنيهًا.

الفئة التاسعة Silver B بـ 50 دينار كويتي، أى ما يقرب من 5 آلاف جنيهًا.

والفئة العاشرة والأخيرة Bronze بـ 40 دينار كويتي، أى تصل إلى 4 آلاف جنيهًا مصريًا.

موعد إقامة حفل أنغام وآدم

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن أسعار تذاكر حفل أنغام وآدم كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن موعد إقامة حفل أنغام وآدم، حيث تنتظر المطربة أنغام إحياء حفل غنائي جديد لها بالتعاون مع المطرب آدم، في الكويت وتحديداً على مسرح أرينا الكويت، وذلك يوم الجمعة الموافق 17 من شهر يونيو المقبل، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف.

تفاصيل خلاف أنغام وأصالة

وسبق وأن تحدثت أنغام عن خلافها مع المطربة السورية أصالة، الذي نشب بينهما منذ سنوات، وذلك خلال لقاء لها ببودكاست بيج تايم، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر.

وفي الحلقة تحدثت أنغام وأصالة عن خلافهما الذي انطلق عام 2019 ويرصده تحيا مصر، وذلك وجهًا لوجه، حيث تقدمت أصالة بالاعتذار لأنغام في بداية الحلقة، موضحة أنها أساءت لنفسها بعدما هاجمتها بعد زواجها من أحمد إبراهيم، وأكدت أصالة لأنغام أن صداقتهما تعني لها الكثير وأنها تحبها وتكن لها كل الاحترام والتقدير، لترد عليها أنغام بأنها شعرت بالغدر عند هجومها عليها وأن زعلها منها كان على قدر المحبة.

تعليق أنغام على حفلها مع تامر عاشور

وعلى صعيد آخر، حرصت أنغام التعليق على حفلها مع تامر عاشور الذي أقيم في المملكة العربية السعودية منذ عدة أشهر، وقالت خلال مؤتمر صحفي: تجربة مختلفة وجميلة وراقية ومكنش ينفع تتعمل إلا إذا الرصيد كبير ولازم صوتين يكونوا بيحبوا بعض ولايقين على بعض، وبشوف تامر عاشور من أكتر الفنانين اللي أنا بشوفهم بحبهم وبحترمهم وبشوفهم قادرين في زمن قصير وماشاء الله عمل رصيد كبير وعمل موسيقى محترمة واغنيته بتطلع على المسرح قيمة جدًا ولما اخترنا بعض نعمل ده على المسرح كنت شايفة إنه هو ده الأنسب والاجمل والحمد لله وفقنا.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button