أخبار عاجلةتوب ستوريفن ومنوعات

تامر عبدالمنعم رئيسًا لـ «الفنون الشعبية والإستعراضية»

أصدر اليوم الأحد، وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو، قرارا بإسناد رئاسة البيت الفني للفنون الشعبية والإستعراضية للفنان تامر عبدالمنعم.

تامر عبدالمنعم رئيسًا لـ «الفنون الشعبية والإستعراضية»

ويأتي تعيين الفنان تامر عبدالمنعم رئيسا للبيت الفني للفنون الشعبية والإستعراضية إلى جانب عمله كمديرا عاما للإدارة العامة للثقافة السينمائية ومديرا تنفيذيا لمشروع سينما الشعب.

يشار إلى أن الفنان تامر عبدالمنعم شغل منصب رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية وحقق نجاحا باهرا وأقام العديد من الحفلات التي لاقت نجاحا كبيرا بين المسئولين والجمهور الحاضر لتلك الحفلات.

وتضمنت من أهم تلك الحفلات ‘حفل الخميس الأخير من كل شهر’، والتي بدأها بحفل كوكب الشرق أم كلثوم ثم تبعها بحفل موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب ثم العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ بالإضافة إلى حفلات الإسراء والمعراج، الليلة المحمدية، حفل عيد الشرطة، حفل إنتصارات أكتوبر والذي أحياه الفنان والمطرب الكبير علي الحجار.

في سياق آخر أخرج مؤخرا الفنان تامر عبدالمنعم العرض المسرحي نوستالجيا 90/80، والذي لاقى نجاحا كبيرا والذي بدأ في عيد الأضحى المبارك وسافر إلى العديد من المحافظات أهمها بورسعيد والإسماعيلية بالإضافة إلى عرضها في القاهرة على مسرح السامر بالعجوزة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button