الشعلة

تامر حسني يعلق لأول مرة على انتقادات إعلانه الأخير لشركة شيبسي

رد الفنان تامر حسني، على حملة الانتقادات الواسعة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في إعلان لشركة “رقائق البطاطس” في رمضان 2024.

وجاءت حملة الانتقادات بعد تدشين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملات لمقاطعة منتجات شركة “رقائق البطاطس الشهيرة”، بسبب أحداث الحرب في غزة.

 

وأضاف: “ثانيًا أنا مضيت على عقد مكتوب فيه إنها شركة مصرية، ولها سجل تجاري ضريبي مصري منفصل والبند قدامكم أهو لصدق كلامي، والأهم لأي حد بيشكك في انتمائي للقضية الفلسطينية هقوله أنا من 20 سنة وأنا في ضهر القضية، ومش كلام وأغاني بس لا أنا روحت بنفسي معبر رفح أثناء الضرب لمساندة أهالينا هناك بأكبر حملة معتقدش في حد هيخاطر بحياته ويروح بنفسه معبر رفح أثناء الضرب، مجاملة مثلًا”.

وتابع: “أخيرا أنا لما قررت أكون الوجه الإعلاني لها من سنتين لأنه منتج مصري كل المصريين بيحبوه، والبطاطس من الفلاحة المصرية وبيتباع في مصر بس واتربينا عليه، والأهم إن الشخص البسيط يقدر يشتريه في ظل ظروفنا الاقتصادية وأظن ده واضح في الاعلان، ده كان شعوري الشخصي تجاه الحملة وأنا بمضيها من سنتين، عشان كده كان واجب عليا التوضيح للجميع وللّي مش واصلاله الصوره بكل احترام، وشكرًا لكل اللي ردوا عني وهما”.

مقالات ذات صلة

حالة الطقس غدا الجمعة.. ارتفاع شديد في درجات الحرارة

admin

مهن ومستلزمات حقق لها كورونا الانتشار والرواج

admin

مصر تدين الهجوم الإرهابي في باكستان

admin