فن ومنوعات

تامر حسني يشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي بحفل ضخم

شارك الفنان المصري تامر حسني في احتفالات اليوم الوطني السعودي مع أبناء المملكة الموجودين على أرض مصر.

وأحيا حسني حفلا ضخما في منطقة مراسي بالساحل الشمالي، ضمن احتفالات المملكة باليوم الوطني السعودي، وقدّم خلاله باقة من أجمل أغانيه التي تفاعل معها الحضور بحماسة.

ونشر حسني عبر حسابه الخاص على “إنستغرام”، صوراً من الحفل معلقا: “تشرّفت بالغناء في العيد الوطني السعودي مع الجالية السعودية الغالية على أرض مصر الحبيبة بمراسي، شرّفتونا ونوّرتونا”.

الفنان المصري تامر حسني

وقبل ايام، احتفل حسني بافتتاح بافتتاح مطعمه الجديد في منطقة الشيخ زايد، الذي يحمل اسم ابنه “آدم”، بمشاركة عدد كبير من النجوم.

الفنان المصري تامر حسني

ونشر حسني مجموعة صور من الحفل الذي حضره عدد من النجوم من بينهم طليقته الفنانة بسمة بوسيل وباسم سمرة وهنا الزاهد وأيتن عامر والمخرجة سارة وفيق وطارق الإبياري وعلي ربيع، وإمام عاشور ومروان عطية لاعبي النادي الأهلي ومصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز.

الفنان المصري تامر حسني

وانتهى حسني من تصوير أحدث أعماله السينمائية فيلم “ريستارت”، المقرر عرضه في موسم عيد الفطر 2025، ونشر صورا من كواليس آخر أيام تصوير الفيلم، وعلق: “صور من آخر يوم تصوير ريستارت مع حبايب قلبي أبطال وصناع الفيلم. إن شاء الله عيد الفطر 2025”.

الفنان المصري تامر حسني

وفيلم “ريستارت” تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق وبطولة تامر حسني وهنا الزاهد وباسم سمرة وعصام السقا وميكا ومحمد ثروت، وعدد من النجوم.

الفنان المصري تامر حسني

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button