الشعلة

تأجيل محاكمة ليلى غفران في قضيّة التشهير

عقدت اليوم المحكمة الإقتصادية المصرية  أولى جلسات محاكمة  ليلى غفران، لاتهامها بالسب والقذف والتشهير بالمحامي حسن أبو العنين، واتهامه بسرقة خاتم ألماس من داخل فيلتها الخاصة.

وفي آخر التطورات أن المحكمة الاقتصادية قررت تأجيل محاكمة ليلى غفران لاتهامها بسب وقذف والتشهير بمحاميها حسن أبو العينين، إلى يوم 14 ديسمبر 2022 للإعلام بالدعوى المدنية.

وكانت ليلى غفران قد عادت إلى إثارة الجدل من جديد عبر اتهامها لمحاميها السابق بسرقته خاتم مرصع بالألماس، بعد أن أضافت تعليق على بوست لدعاء كان حسن قد وضعه على صفحته على فايسبوك ثم كتبت في التعليق ما معناه : فين الخاتم الألماز بتاعي يا حسن، والغريب أن القضية قد عادت وفُتحت بعد مرور أكثر من 11 عاماً على إغلاقها : الأمر الذي أدى إلى تساؤلات كثيرة عن مصير هذا الخاتم.

ونُشر يوم أمس على موقع يوتيوب فيديو لحسن أبو العينين في مقابلة له يشرح فيها مستغرباً حقيقة ما جرى معه ومع ليلى.

 

 

وتصدرت ليلى غفران، مؤشر البحث على مواقع التواصل، وهي مطربة ظهرت على الساحة الغنائية في فترة قصيرة لجذب الأنظار إليها ولكن سرعان ما انقلبت حياتها رأساً على عقب خاصة بعد مقتل إبنتها.

وكان موقع مجلة الجميلة على تويتر قد كتب مساء أمس :” غداً .. الفنانة ليلى غفران أمام المحكمة الاقتصادية.. تعرفوا على السبب”

 

 

أما موقع صدى البلد فكتب على تويتر منذ ساعات عن قضية ليلى غفران ما يلي : ” أولى جلسات محاكمة الفنانة ليلى غفران.. بعد قليل ”

 

مقالات ذات صلة

لمتوسطي الدخل.. تعرف على شروط الحجز في شقق سكن لكل المصريين 4

admin

في قمة المناخ.. تحذيرات من غرق عدة مدن بينها مدينة عربية

admin

هالاند إفريقيا.. الزمالك يتحرك لضم صفقة هجومية نارية في الصيف

admin