الشعلة

تأجيل مباراة الأهلي وزد في الدوري بسبب لقاء شباب بلوزداد

أعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراة زد إف سي مع الأهلي، والتي كان مقررًا لها يوم 6 من شهر ديسمبر المقبل في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز وذلك طبقا للائحة المسابقات موسم 2023-2024.

تأجيل لقاء الأهلي وزد

وجاء قرار تأجيل مباراة الأهلي وزد بعد تحديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في إطار مسابقة دوري ابطال إفريقيا، يوم 8 من شهر ديسمبر المقبل.

وحسب ما أعلنته رابطة الأندية، فمن المقرر أن يتم تحديد الموعد الجديد لمواجهة زد إف سي والأهلي فيما بعد.

والتقى الأهلي أمس مع فريق سموحة بملعب المقاولون العرب، ضمن الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وانتهى لقاء الأهلي وسموحة بالتعادل سلبيًا دون أهداف، ويرتبط الأهلي بمباراة يوم السبت المقبل أمام يانج أفريكانز التنزاني في إطار دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تغادر بعثة فريق الأهلي غدًا الخميس، القاهرة، متجهة إلى تنزانيا على متن طائرة خاصة استعدادا لخوض مباراة يانج أفريكانز.

وكانت مباراة الأهلي أمام نظيره سموحة هي الأخيرة في عقوبة محمود كهربا، ليعود اللاعب للمشاركة في منافسات مسابقة الدوري الممتاز بشكل طبيعي بداية من المباراة المقبلة للفريق الأحمر في البطولة.

وتعتبر عودة كهربا للمشاركة في منافسات الدوري الممتاز، بمثابة طوق النجاة في ظل الإصابة التي يعاني منها الثنائي بيرسي تاو وأنتوني موديست، إلى جانب عدم تقديم صلاح محسن المستوى المطلوب منه.

مقالات ذات صلة

أزهري: لا يجوز للأرملة السفر للحج في هذه الحالة

admin

إسرائيل تستعد لسيناريوهات التصعيد.. ونتنياهو يرفض “معاقبة” غزة

admin

أمريكا تبلغ إسرائيل وقف تمويل مؤسسات البحث في المستوطنات الإسرائيلية

admin