الشعلة

بيومي فؤاد يغلق صفحته على انستجرام بعد الهجوم عليه.. وحملة المقاطعة طالت مطاعم آخرى

أغلق الفنان بيومي فؤاد صفحته الرسمية والموثقة على موقع انستجرام، وذلك بعدما اتخذ إجراءً بالأمس بغلق خاصية التعليقات على كافة حساباته بسبب هجوم نشطاء السوشيال ميديا بعد انتقاده للفنان محمد سلام بشأن انسحابة من عمل فني في السعودية بسبب القصية الفلسطينية.

 

بيومي فؤاد ينتقد محمد سلام

وبدأت الأزمة عندما خرج الفنان بيومي فؤاد على المسرح بعد عرض مسرحية زواج اصطناعي بالسعودية ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، وتحدث عن تفاصيل انسحاب الفنان محمد سلام من المسرحية ومشاركة محمد أنور بدلًا منه.

حيث هاجم بيومي فؤاد زميله محمد سلام قائلًا: “من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك، إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم..،حنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا”.

وأضاف: “شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي، محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها، وأنا فنان مصري وليا الشرف، جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف، إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ففي فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا”.

بيومي فؤاد ومحمد سلامبيومي فؤاد ومحمد سلام

 

حملة لمقاعطة مطعم بيومي فؤاد youka’s

وبتعاطف الجماهير مع محمد سلام، ليتم شن حملة لمقاطعة مطعم يتملكه الفنان بيومي فؤاد، ويحمل المطعم اسم youka’s، وفي ساعات قليلة وصل تقييم المطعم على جوجل إلى 3.6 من 5 بعدما كان 4.3.

 

حملة مقاطعة معطم بيومي فؤاد طالت مطاعم آخرى

وحصل خلط على نشطاء السوشيال ميديا، بين اسم مطعم بيومي فؤاد وأسماء مطاعم آخرى، حيث تضررت مطاعم باسم yoka kitchen وyoka Cafe، وطالب أصحاب تلك المطاعم من جماهير السوشيال ميديا بتحري الدقة في اسم المطعم حتى لا يتم لحاق الضرر بهم.

محمد سلام يغلق التعليقات على صور تجمعه ببيومي فؤاد

كما أغلق محمد سلام خاصية التعليقات على صورة تجمعه مع بيومي فؤاد على حسابه الرسمي على انستجرام بسبب هجوم الجماهر الحاد والذي وصل للألفاظ الخارجة.

مقالات ذات صلة

رئيس الوزراء يتابع مع وزير السياحة جهود الوزارة في ملفات العمل المختلفة

admin

ميكالي يعلن قائمة منتخب مصر الأولمبي لمعسكر إبريل

admin

منى زكي تبدأ تصوير مسلسل “تحت الوصاية”

admin