أخبار عاجلةتوب ستوريرياضة

بيراميدز يعلن مواعيد اختبارات الكرة النسائية مجانا

كشف نادي بيراميدز عن موعد اختبارات اللاعبات الجدد لـ قطاع الكرة النسائية بالنادي، وتقرر أن تكون الاختبارات أيام 7 و9 و11 يوليو الجاري، على استاد 30 يونيو بالدفاع الجوي.

موعد اختبارات بيراميدز للاعبات الجدد بالكرة النسائية

وتقرر أن تكون الاختبارات لمواليد 2005 فما فوق الساعة 4:30 عصرا، ومواليد 2006 وحتى 2008 الساعة 6:00 مساء.

كما تقرر أن تكون اختبارات مواليد 2009 وحتى 2011 عند الساعة 7:30 مساء، ومواليد 2012 وحتى 2016 بداية من الساعة 9 مساء، وذلك على مدى الأيام الثلاثة المحددة للاختبارات.

ونظام التسجيل في الاختبارات، عن طريق إرسال رسالة على رقم 01222599991 WHATSAPP بالاسم الرباعي + المحافظة + تاريخ الميلاد، ودخول الاختبارات والمشاركة ستكون مجانية بدون أي تكاليف على الإطلاق.

وكشف النادي عن أن هناك اختبارات أخرى ستكون في عدد من محافظات الجمهورية وسيتم الإعلان عن مواعيدها خلال الأيام المقبلة.

قال أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن وزارة الشباب والرياضة ليس طرفًا في أزمة أحمد رفعت وتدهور حالته الصحية، ويستعرض تحيا مصر تصريحات وزير الشباب والرياضة بشأن أزمة وفاة أحمد رفعت.

وزير الشباب والرياضة: والوزارة ليست طرفًا في أزمة أحمد رفعت

وفي سياق مختلف أكد وزير الشباب والرياضة، أن وزارة الشباب ليس طرفًا في أزمة احمد رفعت، مشيرًا أن وزارة الشباب والرياضة جهة محايدة في كافة الأزمات الرياضة المتعلقة  ملابسات وفاة أحمد رفعت.

بيان وزارة الشباب والرياضة بشأن ملابسات سفر اللاعب الراحل أحمد رفعت

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق فى كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت، وذلك لما أثير مؤخرًا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج البلاد.

تشكيل لجنة قانونية عليا للوقوف على ملابسات أزمة أحمد رفعت

كما أصدر وزير الشباب والرياضة قرارًا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادى مودرن سبورت والاتحاد المصرى لكرة القدم واللجنة الأوليمبية المصرية فى هذا الشأن.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button