الشعلة

بيبعت طلبات صداقة لوحده.. عطل فني غير مسبوق يضرب “فيسبوك” وتحذير لكل المستخدمين

كشف عدد من مستخدمي فيسبوك، من وجود عطل فني قد ضرب الموقع خلال الساعات الأخيرة، حيث لاحظ البعض بأن الموقع يرسل طلبات صداقة بشكل تلقائي من حسابك إلى بعض الأشخاص وخاصة هؤلاء الذين قمت بزيارة حساباتهم الشخصية على مدار الساعات الأخيرة، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ البعض في التساؤل حول السر وراء حدوث هذا الأمر.

عطل فني يضرب موقع فيسبوك الآن

قالت تقارير إعلامي نقلًا عن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأن موقع فيس بوك يرسل طلبات صداقة للأشخاص الذين قمت بزيارة حساباتهم الشخصية خلال الدقائق الماضية.

ووفقًا لموقع down detector، والمختصص في متابعة تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، بأن الفيس بوك يشهد الآن عطل فني ملحوظ في العديد من دول العالم، وذلك من يوم الخميس وتحديدًا من الساعة 7 مساءً.

وكان عدد من المستخدمين قد اشتكى بالفعل من عدم قدرتهم على الدخول إلى فيس بوك، خاصة النسخة الخاصة بالهاتف المحمول وهذا بجانب ظهور كميات كبيرة من طلبات الصداقة من أشخاص مجهولين.

وقال الموقع بأن هناك نحو 50% من المستخدمين قد أكدوا بأنهم واجهوا مشاكل كبيرة متعلقة بعدم القدرة على الدخول إلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيسبوك من خلال الهاتف المحمول، في حين 35% من قد أكدوا بأن المشكلة موجودة كذلك على متصفحات الويب، في حين قال نحو 15% من المستخدمين بأنهم قادرين على تسجيل الدخول بشكل طبيعي سواء من خلال تطبيق الموبايل أو من خلال أجهزة اللاب توب والكمبيوتر.

مقالات ذات صلة

الخارجية المصرية تناشد كل الأطراف في العراق عدم الانزلاق إلى دوائر العنف

admin

تعرف علي جدول مباريات اليوم الخميس 16 نوفمبر 2023.. والقنوات الناقلة

admin

وزير التموين يعلن مد فترة التصفية الموسمية الثانية (الأوكازيون) إلى أول أكتوبر

admin