فن ومنوعات

بهاء الدين محمد: خلافي مع شيرين عبد الوهاب انتهى.. وألبومها الجديد مفاجأة للجمهور

كشف الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، تفاصيل تصالحه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد خلافهما الأخيرة الذي يعود لعام 2022 بسبب تصريح الأخيرة حول ندمها على تقديمهما أغنية ماتجرحنيش سويا، الأمر الذي أشعل الخلاف بينهما.

بهاء الدين محمد: خلافي مع شيرين عبد الوهاب انتهى
وقال بهاء الدين محمد في تصريح خاص لـ القاهرة 24: خلافي مع شيرين عبد الوهاب انتهى وهي غالية عندي ولازم أدعمها وبطمن جمهورها أنها بخير، والألبوم الجديد هيكون مفاجأة للجمهور.

وفي سياق آخر، أوضح بهاء الدين محمد تفاصيل لقائه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب، حيث كتب تدوينة عبر موقع فيس بوك قال فيها: أنا كنت مع الفنانة الإنسانة جدا شيرين عبدالوهاب وبطمنكم عليها هي في أجمل حالاتها مع العائلة وبتنهي آخر لمسات الأغاني ومفاجآت من قلبها وبصوتها الغالي وإحساسها العالي.

وأغنية ما تجرحنيش كانت صدرت عام 2003 ضمن ألبوم شيرين جرح تاني، والأغنية من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، ألحان حسن أبو السعود، توزيع مدحت خميس، مهندس صوت أمير محروس.

وعلى جانب آخر، انتهت أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، الأخيرة، بالصلح وتسوية الأمر بينهما أمام جهات التحقيق، وذلك بعد رغبة الطرفين، لتبدأ بعدها شيرين عبد الوهاب رحلة علاجية، لكي تعود لحياتها الطبيعية مرة أخرى.

وقد علمنا أن شيرين عبد الوهاب بدأت منذ أيام قليلة رحلة العلاج مع طبيبها الخاص، ومن المفترض أن تعود لجمهورها خلال الأيام المقبلة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button