الشعلة

بنك مصر يعلن عن فتح الحسابات مجانًا لمدة 15 يومًا

قرر بنك مصر تقديم حُزْمَة من  المزايا والعروض المجانية لعملائه لمدة أسبوعين، تبدأ من 1 إلى 15 سبتمبر 2022، بمناسبة عيد الفلاح، في إطار تقديم العديد من الخدمات من قبل البناء للعملاء الحاليين والجدد، لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء وضمن تنفيذ تعليمات البنك المركزي المصري، بتوفير التسهيلات الممكنة للمواطنين.

بنك مصر

وفي مؤتمر صحفي، أعلن بنك مصر أنه ينوي تقديم باقة من المزايا والعروض المجانية في المدّة من 1 سبتمبر إلى 15 سبتمبر 2022، بمناسبة عيد الفلاح، وتشمل الخِدْمَات والعروض، فتح حساب جارٍ أو توفير دون رسوم ودون حد أدنى لفتح الحساب، إضافة إلى الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجاناً.

خدمات مجانية من بنك مصر

كما أكد البنك خلال بيانه الذي نشره عبر حسابه بموقع «فيس بوك»، اليوم الخميس، أنّ من الخِدْمَات التي سيوفرها دون رسوم أيضًا  الحصول على بطاقة مِيزة للخصم الفوري مجانًا، وسيتيح الإعفاء من مصروفات إصدار البطاقة المدفوعة مقدمًا TEENS ضمن برنامَج الشباب وذلك للعملاء الأقل من 16عامًا.

 

 

بنك مصر يعلن فتح الحساب مجانًا

وبين أنه يمكن فتح الحساب مجانا دون الحاجة إلى موافقة ولي الأمر للعملاء من 16 سنة إلى 21 سنة، وإصدار بطاقة BM للخصم الفوري مجانًا، والعملاء من 21 سنة إلى 35، إصدار بطاقة GO للخصم الفوري مجانا مع الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقة الائتمانية في حالة الحصول على قرض شخصي من البنك، وفتح الحساب مجانًا.

مقالات ذات صلة

زلزال يضرب مدينة سوهاج بقوة 3.47 ريختر

admin

موعد مباراة الزمالك وفاركو بالجولة الأخيرة من الدوري الممتاز.. والقنوات الناقلة

admin

ضربات جوية على الخرطوم قبيل سريان وقف إطلاق النار

admin