الشعلة

بنك مصر.. يرفع سعر الفائدة على القرض لـ 2%

رفع بنك مصر سعر الفائدة، على القرض بضمان الشهادة الجديدة، منذ قليل، على إثر قرار البنك المركزي المصري، رفع أسعار الفائدة 2%، ليأخذ بنك مصر الخطوة نحو ارتفاع الفائدة، وبعد أن رفع سعر الفائدة على إصدار شهادة القمة ذات الـ 3 سنوات بنسبة 3.25% لتصل إلى 17.25% يصرف سنويا، يوم الخميس الماضي.

بنك مصر

حيث قرر بنك مصر، رفع سعر الفائدة، بنسبة 2%، وأكد أنه سيتم تحديد تكلفة الاقتراض بضمان الشهادة مرتفعة العائد التي تصل إلى 17.25% سنويا بزيادة 2% فوق سعر الشهادة، بحسب موظف في خدمة، غير أن سعر الفائدة على الاقتراض بضمان الشهادة مرتفعة العائد سجل 19.25% على دورية صرف العائد السنوي، وسجل 18% على دورية صرف العائد الشهري و18.25% للعائد ربع السنوي.

خدمة عملاء بنك مصر

خدمةعملاء بنك مصر، أكدت أنه أتاح بنك مصر إصدارات أخرى من نفس الشهادة بعائد 16% سنويا يصرف شهريا، أو 16.25% بدورية ربع سنوية، على أن يبدأ شراؤها من أول ألف جنيه ومضاعفاتها.

قروض بنك مصر

وتشهد شهدت شهادات بنك مصر ثلاثية الآجل، عملية إقبال كبيرة على الشراء من قبل المواطنين خلال الأيام القليلة الماضية وذلك بعد رفع سعر الفائدة عليها إلي 17.25% يوم الخميس الماضي.

شهادات بنك مصر

كان قد أعلن بنك مصر عن إصدار شهادة العمة ذات الثلاث سنوات، وبعائد 17.25%؜ ويصرف بشكل سنوي، بعد قيام البنك المركزي المصري برفع سعر الفائدة على الإيداع والاقتراض بنسبة 200 نقطة بما يعادل 2%.

شراء شهادات بنك مصر

1- عبر فروع بنك مصر.

2- عبر تطبيق الموبايل البنكي BM Online.

3- عبر ماكينات الصراف الآلي.

مقالات ذات صلة

مطار القاهرة يشدد إجراءات التصدي لجدري القردة

admin

يهم جميع الموظفين.. الإفتاء توجه تحذير عاجل بشأن الأمر المتكرر في جميع المصالح

admin

خناقة عمرو دياب مع شاب حاول تصويرة يثير ضجة على السوشيال ميديا

admin