الشعلة

بمنابسة عيد الأضحى.. “الزارعة” تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن اللحوم

تزامنًا مع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك، زف مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أحمد إبراهيم، بشرى سارة للمواطنين من قبل وزارة الزراعة في الأيام القادمة، مؤكدًا أن الوزارة على أتم الاستعداد لاستقبال فترة عيد الأضحى المبارك بشكل كبير.

وفي هذا الإطار، أكد مستشار وزير الزراعة، أنه قبل فترة الأعياد بعدة أشهر، يتم التعاقد على اللحوم الحية والمبردة والمجمدة، نظرًا لأنه يتم توفير فترة طويلة من الحجر البيطري لفحص المنتجات، مشيرًا إلى أن الوزارة ستقدم الأضاحي الحية بأسعار أقل بكثير من السوق، علاوة على إنها ستقدم أيضًا كميات كبيرة من اللحوم بتخفيضات تصل إلى 30%.

استعدادات وزارة الزراعة لعيد الأضحى

3 52

 

وأشار مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إنه سيتم توفير معرض للسلع الغذائية سيفتتح في نفس وقت افتتاح معرض زهور الربيع، مشيرًا إلى أن معرض السلع الغذائية سيقام في المتحف الزراعي المصري وتتراوح الخصومات بين 25% و 30%،  مؤكدًا أن الوزارة الاستعدادات للعيد، حيث تضخ جميع السلع في منافذها بكثرة، مشيرًا إلى أن المنتجات الزراعية تقدم في منافذ البيع دون وصلات وسيطة.

معرض زهور الربيع

ومن الجدير بالذكر، أن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي تستعد لافتتاح معرض “زهور الربيع” يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 16 مايو 2023، ولمدة شهر، إذ يعتبر حدثًا ثقافيًا واقتصاديًا بارزًا يتوق المواطنون لحضوره، خاصة المهتمين بالزهور ونباتات الزينة والمناظر الطبيعية.

مقالات ذات صلة

القسام توجه رسالة للوزير الإسرائيلي سموتريتش على خلفية عملية كدوميم: اليوم كدنا أن نطرق باب بيتك

admin

بالتفاصيل قرض التعليم للجامعات.. “متشلش هّم الكلية”

admin

فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2023.. تعرف على خطوات الاستعلام والدفع قبل الغرامة

admin