الشعلة

بفستان رقيق.. إطلالة الأميرة رجوة في عقد القران

جميع الأنظار موجهة الآن لحفل زفاف ولي عهد الأردن الأمير حسين و رجوة آل سيف، حيث بدأت مراسم الاحتفال منذ قليل، وعقب انتهاء عقد القران انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي صور الاحتفال الذي أقيم في قصر زهران .

إطلالة رجوة
إطلالة رجوة

إطلالة رجوة الملكية

خطفت الأميرة رجوة آل سيف جميع الأنظار، حيث ارتدت فستاناً باللون الأبيض البسيط، محتشماً، بالأكمام مجسمة، والفستان طويل للأسفل ومجسم يبرز قوامها الرشيق.

ونسقت مع الفستان الأبيض البسيط طرحة من التل الهادئ، ووضعت تاج ناصع البياض على الرأس بطريقة جذابة، مع حذاء فلات باللون الأبيض، وبالنسبة للمجوهرات وضعت حلق و خاتم.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت رجوة على مكياج هادئة يبرز جمال ملامحها، جات النود الهادئ، مما لفتت أنظار الكل وتصدرت الترند بسبب أنافتها.

عقد قران الأمير حسين و رجوة آل سيف
عقد قران الأمير حسين و رجوة آل سيف

 عقد قران الأمير حسين ورجوة

أُقيم عقد قران ولي العهد الأردني حسين و رجوة آل سيف في شرفة المراقبة وسط حدائق قصر زهران، حيث انسجم تصميم الشرفة الأنيق بتفاصيله من أقواس وأعمدة حجرية منحوتة مع الطراز المعماري للقصر المتمثل بأنماط التصميم الإسلامية والأرابيسك لتشكل حالة من الانسجام مع طبيعة الحفل، ثم سيتوجهون لقصر الحسينية في الموكب الأحمر الذي سيسير في شوارع العاصمة عمان.

بفستان رقيق.. إطلالة الأميرة رجوة في عقد القران

مقالات ذات صلة

الصحة تكشف عن عوامل تشكل خطورة على الصحة النفسية للطفل

admin

أسعار النفط تتراجع بأكثر من 5 دولارات لأدنى مستوى في أكثر من عام

admin

لعملاء البنك الأهلي.. قسط مشتريات رمضان على 6 أشهر بدون فوائد وأول قسط بعد شهرين “اعرف الشروط”

admin