الشعلة

بعقد الإيجار أو التمليك.. احصل على تمويل لمشروعك بـ 2 مليون جنيه (خطوات)

يبحث العديد من المواطنيين أصحاب المشروعات، عن خطوات تساعد على تكبير مشروعاتهم، او خطوات تمكنهم من البدء في مشروعا جديدا من خلال مبادرة المشروع القومي للتنمية المجتمعية والمحلية مشروعك التابعة لوزارة التنمية المحلية والتي تتيح تمويل المشروعات بمميزات كبيرة للمواطنين والشباب بالتنسيق مع البنوك التابعة للمبادرة.

 

مبادرة مشروعك التابعة لوزارة التنمية المحلية

يمكن للراغبين في الانضمام لمبادرة مشروعك التابعة لوزارة التنمية المحلية، الانضمام للمبادرة عن طريق التوجة لمكاتب مشروعك المنتشرة في المحافظات والتي تبلغ 228 مقرا.

ننشر لكم خطوات مبادرة مشروعك التابعة لوزارة التنمية المحلية.

-تقديم اوراق اثبات الشخصية وعقد التمليك او الايجار المنشأة التي سيقام بها المشروع “شرط مشروعك”.

-عرض المشروع ودراسة الجدوي ان وجد او طلب نموذج من المشروعات الموجودة بالمقرات بالمحافظات.

 

التسهيلات التي يقدمها مشروعك

ومن ضمن التسهيلات التي يقدمها مشروعك الحصول علي ترخيص مؤقتة للمشروعات لمدة 5سنوات ويمكن المواطنين الحصول علي رخصة مؤقته لمدة 5 سنوات بخطوات بسيطة ..

-صورة بطاقة الرقم القومي للعميل والضامنين.

– صورة من عقد الإيجار أو التمليك مثبت التاريخ أو موثق من الشهر العقارى.

–إيصال مرافق وخطاب من الوحدة المحلية الكائن بنطاقها الجغرافي مقر -نشاط العميل بمعاونة البنك في متابعة المشروعات الممولة .

التمويل الذي يتيحه مشروعك للمواطنين

_ الحصول علي تمويل من الف حتى 25 الف جنيه بدون مساهمة من المقترض وبمدة سداد وسماح قدرها 18 شهرا بفائدة قدرها 28%،وللتمويل الاكبر من 25 حتى 100 الف جنيه يجب ان يساهم المقترض بنسبة 10 % من المبلغ المقترض ويسدد على 5 سنوات وفترة السماح عام ،ويتم تطبيق سعر العائد بواقع 18.75 % على التمويل حتى 3 سنوات و19.75 % للتمويل اكثر من 3 وحتى 5 سنوات.

_تمويل اكبر للمشروعات الكبيرة من 100 الف وحتى 250 الف جنيه فيساهم فيه المقترض بنسبة 15% ويسدد على 5 سنوات وفترة السماح عام ،ويتم تطبيق سعر العائد بواقع 18.75 % على التمويل حتى 3 سنوات و19.75 % للتمويل اكثر من 3 وحتى 5 سنوات.

_تمويل للمشروعات من 250 وحتى 2 مليون جنيه فيساهم فيه المقترض 30% ويسدد على 5 سنوات وفترة السماح عام ،ويتم تطبيق سعر العائد بواقع 18.75 % على التمويل حتى 3 سنوات و19.75 % للتمويل اكثر من 3 وحتى 5 سنوات.

بالاضافة الي من 2 مليون جنيه يساهم فيه المقترض بـ 40% ومدة السداد والسماح وسعر الفائدة يحدان وفق ما تسفر عنه دراسة المشروع

مقالات ذات صلة

400 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين مصر والمجر

admin

رئيس الوزراء يناقش مشروع تطوير الصورة البصرية للطريق الدائري

admin

علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة

admin