أخبار عاجلةفن ومنوعات

بعد 3 أيام.. فيلم يوم 13 يحتل المركز الأول على watch it

رغم مرور أكثر من سنة على عرضه في السينمات المصرية، يواصل فيلم يوم 13 تحقيق نجاحات كبيرة حيث احتل المركز الأول في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة watch it الرقمية وذلك بعد مرور 3 أيام فقط من عرضه على المنصة.

فيلم يوم 13 الأكثر مشاهدة على watch it

ويأتي هذا بعد النجاح الساحق الذي حققه فيلم يوم 13 في السينمات المصرية والعربية حيث وصلت إيراداته في فترة عرضه إلى ما يقرب من 32 مليون جنيها في ظل منافسة قوية كان يشهدها خلاص فترة عرضه.

فيلم يوم 13

 

فيلم يوم 13  من بطولة الفنان أحمد داود إلى جانب كلا من النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، وغيرهم، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبدالله.

تفاصيل فيلم يوم 13

وفيلم يوم 13 هو أول فيلم عربي روائي يعتمد على تقنية ثلاثي الأبعاد 3D في العالم، وتدور أحداثه حول أحمد داوود الذي يعود من الخارج ليبيع ميراث العائلة ومن بينه القصر الخاص بهم، ولكنه مع تصاعد أحداث فيلم يوم 13 تحدث وقائع غير متوقعة وصادمة له مع مزيد من الإثارة والتشويق.

فيلم يوم 13

أحمد داود في حالة انتعاش فني

من ناحية اخرى، يعيش الفنان أحمد داود حالة من الانتعاش الفني حيث يحضر في الفترة الحالية لفيلم الهوى سلطان إلى جانب الفنانة منة شلبي وأيضا كلا من أحمد خالد صالح، سوسن بدر، وجيهان الشماشرجي، وتحدث أحمد داود عنه قائلا: أكثر حاجة شدتني لفيلم الهوى سلطان نوع وقصة الفيلم اللي بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما، فبين علي وسارة علاقة حقيقية كتير مننا شافوها او عاشوها قبل كده.

والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

وكانت آخر أعمال أحمد داود الدرامية مشاركته في مسلسل زينهم والتي انتمى إلى الأعمال الدرامية القصيرة ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي مشوق حول طبيب شرعي يتورط في عدد من القضايا المختلفة ويبدأ في كشفها مع سلمى ابو ضيف وتبدأ الأحداث في الاشتعال حتى يكتشف قاتل والده.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button