الشعلة

بعد منعه من العرض.. اعرف موعد طرح فيلم باربي في السينمات

تسبب تغيير موعد طرح فيلم باربي في إشاعة حالة من الغضب بين محبين الفيلم، حيث تقرر تأجيل موعد عرض فيلم باربي إلى يوم الخميس 31 أغسطس الجاري، وذلك بدلا من يوم الأربعاء الموافق 19 يوليو المنقضي، إلى الخميس 31 أغسطس المقبل.

فيلم باربي

من ناحية أخرى وإلى الآن لم تكشف أي أسباب إلى تغيير موعد طرح فيلم باربي الذى ينتظره فئة كبيرة من متابعي السينما العالمية، لكن هذا التأجيل يثير التساؤلات حول إمكانية منع عرض العمل في دور العرض المصرية، بسبب ما يحتويه العمل من مشاهد +18، ويأتي ذلك بعد أن قررت الجهة المسئولة في السعودية منع عرض العمل في دور العرض السعودية.
 فيلم باربي
فيلم باربي

على صعيد آخر ووفقا للتقرير الذي نشر على موقع «nme»، بعد العرض الصحفى لـ فيلم باربي، حيث أفاد بأن الفيلم قد حصل على التعليقات الإيجابية إلى حد كبير، وتدور أحداث الفيلم فى قالب من الكوميديا، حيث شوهدت باربى «مارجو» وهى تستمتع مع ريان كين فى عالم حقيقي مستوحى من عالم باربي – يطلق عليه اسم باربى لاندـ حيث توجد العديد من المواقف للدمى الشهيرة.

أبطال فيلم باربي

والجدير بالذكر أن فيلم باربي من بطولة مارجو روبى، وريان جوسلينج في دور باربى وكين على التوالي، والعمل من إخراج جريتا جيرويج.

مقالات ذات صلة

6 قوافل طبية ضمن مبادرة حياة كريمة بالمحافظات اليوم

admin

40 قناة تلفزيونية تنقل كأس دبي العالمي للخيول 2024

admin

حقيقة تأجيل العام الدراسي الجديد.. رد حاسم من وزير التربية والتعليم

admin