الشعلة

بعد فوزه.. رسالة نقيب المحامين الجديد لزملائه: «لدينا مشاكل عديدة سأخبركم بأدق تفاصيلها»

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على فرز أصوات الناخبين في انتخابات نقابة المحامين على مقعد النقيب العام، فوز عبد الحليم علام، بمقعد نقيب المحامين، بعد انتهاء ماراثون الانتخابات الذي انطلق في التاسعة من صباح اليوم الأحد.

بحسب المؤشرات النهائية لنتائج الفرز، فقد حصد المرشح عبد الحليم علام 25277 صوتًا في انتخابات نقابة المحامين.

وأعلن عبد الحليم علام، على صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، فوزه بمقعد نقيب المحامين، وكتب كلمة قال فيها: «الحمد لله حمدا حمدا والشكر لله، شكرًا جزيلًا الزميلات والزملاء أعضاء الجمعية العمومية لثقتكم الغالية،مَن لا يشكرُ النَّاسَ لا يشكرُ اللهَ».

أضاف «علام» في كلمته: «بداية وجب علينا جميعا أن نقف حدادا تكريما و تشريفا وتعظيما لشهيد المحراب الفقيه الجليل معلم الأجيال الأستاذ النقيب رجائي عطية ولروحه الطاهرة التقية النقية المحبة للمحامين ونقابتهم ، سائلين وراجين المولي عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته وان يرزقه الفردوس من جناته ، وان يلهمنا جميعا الصبر والسلوان أنه ولي ذلك والقادر عليه».

تابع نقيب المحامين الجديد في كلمته مضيفًا: «أعاهد الله وأنتم شهود على ذلك، أنني ما جئت إلا لخدمتكم، أمينًا علي أموالكم، حريصًا على إعلاء المصلحة العامة لنقابة المحامين وأعضائها، لا تفريق ولا فرقة، الجميع سواء المعارض قبل المؤيد، وستظل أبواب مكتبي مفتوحة كما كانت للجميع ليلًا ونهارًا».

استطرد عبد الحليم علام موضحًا: «أعلن للجميع، ها أنا باسط يدي بالترحاب للسيدات والسادة الزميلات والزملاء أعضاء النقابة العامة والسادة نقباء الفرعيات والسادة الأعضاء، ومن قبلهم الزميلات والزملاء أعضاء الجمعية العمومية – المعارض قبل المؤيد – من أجل التعاون والعمل لصالح النقابة وخدمة أعضاء الجمعية العمومية، والجميع يعلم أن لدينا مشاكل عديدة – سنحيط الجمعية العمومية علمًا بدقائق الدقائق لحظة بلحظة – ولكل مشكلة لا أقول حل واحد بل أقول حلول».

مقالات ذات صلة

نتائج مباريات دور الـ16 في كأس فرنسا، مبابي يتزعم أوروبا بالرقم 30

admin

قصف روسي يستهدف منشآت حيوية بأوكرانيا.. وانقطاع الكهرباء عن مئات البلدات

admin

عبد الله رشدي يهاجم مسلسل تحت الوصاية: «ولاية الأم على مال القصر حرام»

admin