الشعلة

بعد غنائه في أحد الأفراح … نقابة القراء تصدر بياناً عاجلاً بشأن ممدوح عامر

أعربت نقابة قراء القرآن الكريم عن استنكارها للفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر فيه القارئ ممدوح عامر يغني ويرقص ويتمايل مثل مطربي المهرجانات على أنغام إحدى الأغاني، حيث أكدت بأنها ستقوم باتخاذ الإجراءات المناسبة تجاه تلك الواقعة، هذا ونرصد لكم أبرز التفاصيل المتعلقة ببيان نقابة القراء.

 

بيان نقابة قراء القرآن الكريم

أفادت نقابة قراء القرآن الكريم في بيانها الصادر اليوم السبت بأنه من باب أولى أن يحترم القارئ ممدوح عامر القرآن الكريم الذي جعل له اسماً بين الناس، ولكن مع الأسف لم يحافظ القارئ على ذلك بل هبط لمستوى لا يليق بحامل القرآن الكريم.

من جانبه، كان الشيخ محمد حشاد نقيب القراء قد أوضح بأن النقابة تفحص الفيديو المتداول للقارئ وتتخذ الإجراءات اللازمة، حيث كان يؤدي أغنية لأم كلثوم، وسيتم التعرف على ملابساته وإثبات ما إن كان حقيقياً أم غير ذلك وسيتم اتخاذ قرار فور الانتهاء من التحقيق.

وأردف نقيب القراء موضحاً بأن ممدوح عامر ليس عضواً بالنقابة، ولكن مجلس الإدارة له كل الحق في اتخاذ أي قرارات تأديبية تجاه أي قارئ يصدر منه أي فعل يتنافى مع أخلاق وصفات حاملي القرآن الكريم، وذلك سواء كان عضو بالنقابة أم لا، لأن النقابة في الأصل هي المسئولة عن الحفاظ على كتاب الله وتلاوته بشكل صحيح.

 

ملابسات الفيديو المتداول للقارئ ممدوح عامر

على هامش ما سبق ذكره، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية فيديو للقارئ الشيخ ممدوح عامر، حيث كان يغني فيه مقطع لأحد أغاني السيدة أم كلثوم، وهو مقطع “أمر عذاب” من أغنية ودارت الأيام، وقد شهد هذا الفيديو استنكاراً من جانب الكثير بينما رأى البعض بأنه كان يعبر عن فرحته بالغناء في حفل زفاف شقيقه، ومن ثم سيتم متابعة الموقف عن كثب والاطلاع على قرار نقابة قراء القرآن الكريم.

 

مقالات ذات صلة

بالشريعة الإسلامية.. تعرف علي تفاصيل وشروط الحصول على قرض الخدمات العلاجية بفترة سداد تصل لـ 60 شهرًا

admin

بشرة خير .. انخفاض سعر طن الأرز

admin

ادفع 1000 جنيه شهريا وامتلك شقة متشطبة على المفتاح.. تعرف علي الشروط وفترة التقسيط

admin