الشعلة

بعد رفع الفائدة.. المركزي يعلن حدود السحب والإيداع من الفروع والـ ATM

أعلن البنك المركزي إلغاء حدود السحب النقدي من ماكينات ATM على عمليات الإيداع، مع رفع الحد الأقصى للسحب وذلك وفقا لعدة شروط.

 السحب والإيداع للأفراد والشركات

 

وأصدر البنك المركزي اليوم قرارا بشأن حدود السحب والإيداع للأفراد والشركات، سواء عبر فروع البنوك أو ماكينات الصراف الآلي، والتي كان قد صدر قرار بشأنها ضمن التدابير الاحترازية المتخذة لمواجهة آثار أزمة فيروس كورونا المستجد، وكان قد بدأ العمل بها في مارس 2020.

 

حدود السحب اليومي من فروع البنك

1- نص قرار البنك المركزي على زيادة حدود السحب اليومي من فروع البنوك، ليصل الحد الأقصى للسحب اليومي للأفراد إلى 150 ألف جنيه مصري.

حدود السحب اليومي من ماكينات ATM

 

2- حدود السحب اليومي من ماكينات ATM بواقع 20 ألف جنيه مصري، كما كان معمولا به من قبل.

حدود الإيداع اليومي من ماكينات ATM

3- قرر البنك المركزي إلغاء الحدود القصوى لعمليات الإيداع للأفراد والشركات بفروع البنوك وماكينات الصراف الآلي والتى كان يتم العمل بها ضمن التدابير الاحترازية المتخذة لمواجهة آثار أزمة فيروس كورونا المستجد.

وقال البنك المركزي إنه سوف يتم إلغاء حد الإيداع اليومي، فيما يخص ما كان قد أعلن عنه سابقا أي إلغاء الحدود القصوى لعمليات الإيداع للأفراد والشركات بفروع البنوك وماكينات الصراف الآلي فقد كان الحد الأقصى للإيداع اليومي أو السحب للأفراد يصل إلى 20 ألف جنيه من ماكينات الصراف الآلي، و50 ألف جنيه من الفروع حد السحب اليومي

مقالات ذات صلة

تعرف علي موعد انتهاء الفصل الدراسى الأول لطلاب الجامعات المصرية

admin

مفكر عربي: الإسلام بريء مما ينادي به البعض لأنه رسالة سماوية منزهة

admin

تعرف علي موعد الانتخابات الرئاسية المصرية 2024.. والشروط اللازمة للترشح

admin