الشعلة

بعد خسارته.. حازم عمر: انتخابات 2024 تجربة عظيمة تدفعنا للاستعداد بقوة لخوض انتخابات الرئاسة 2030

أصدر المرشح الرئاسي حازم عمر، بيانًا رسميًا تعليقًا على نتيجة الانتخابات وفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بمنصب رئيس الجمهورية لمدة 6 سنوات.

وقال حازم عمر، في بيانه: ‘على مدار أكثر من ثلاثين يوما جرت خلالها الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ والتي تشرفت بتكليفي من حزب الشعب الجمهوري لخوضها مرشحاً عن الحزب، عملنا بكل جد واخلاص لعرض برنامجنا الرئاسي، واستطعنا ان نصل الي جموع المواطنين، وكان طموحنا الفوز بالانتخابات من اجل تطبيق رؤيتنا وبرنامجنا’.

وأضاف: ‘وبعد نتيجة الانتخابات فإننا نحترم ونقدر اختيارات الناخبين، ونعتز بما حققناه في الانتخابات الرئاسية 2024، فبالرغم من كونها التجربة الاولي للحزب في الانتخابات الرئاسية إلا أنها ستظل علامة مضيئة أظهرت قوة الحزب وتماسكه، والتي ظهرت جليا على الأرض، وسنعمل على الاستمرار في تدعيم الحزب والبناء علي ما تحقق استعداداً للاستحقاقات الدستورية القادمة، ونؤكد أن منهجنا هو المشاركة الفاعلة وخوض الاستحقاقات الدستورية سعيا لتطبيق رؤية الحزب وبرنامجه’.

 

نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024

وتابع: ‘كل الشكر لجموع المواطنين الذين سطروا مشهدا وطنيا وحضاريًا.. ونقول لهم ما ابديتم من ثقة تدفعنا لمزيد من العمل في خدمتكم والتعبير عن شواغلكم’.

وأردف: ‘إلى أعضاء الحملة الرئاسية وجميع أعضاء وقيادات حزب الشعب الجمهوري التنظيمية والنيابية وقواعده الشعبية الذين واصلوا الليل بالنهار في العمل المتواصل وبذلوا أقصى جهدهم،، تطوعا من دون مقابل ولأشهر طويلة من منطلق إيمانهم العميق بقيمة رسالتنا وأهدافنا الوطنية،،، اقول لكم انني أكن لكم كل الشكر والتقدير، وأؤكد لكم بأننا وان لم يحالفنا الحظ في تجربتنا الأولى في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ فإننا منذ اليوم سنبدأ مرحلة الإعداد للعودة وبقوة للمنافسة على كافة الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بشكل أفضل وأكثر انتشارا ولن نستثني من ذلك انتخابات الرئاسة القادمة ٢٠٣٠ والتي سيسعي الحزب الي تكليف مرشحا يُحدد في حينها من قبل هيئته العليا’.

واختتم بيانه: ‘نهنئ الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسي لحصوله علي ولاية جديدة من ٢٠٢٤ الي ٢٠٣٠ داعين الله عز وجل ان يوفقه لما فيه مصلحة البلاد والمواطنين، وفي هذا الصدد يسعدنا ويشرفنا ان نقدم لسيادته برنامجنا ورؤيتنا، مؤكدين على استمرار حزب الشعب الجمهوري في العمل على كل ما في صالح الوطن والمواطنين.. مصر أولاً…. مصر دائما’.

مقالات ذات صلة

وفاة رجل الأعمال رؤوف غبور رئيس شركة جي بي أوتو

admin

“شلبي” و”نبيل الجميل” أفلام تنافس على الصدارة في رأس السنة

admin

اللهم إنك عفو تحب العفو فأعفو عنا.. تعرف علي دعاء آخر ليلة من شهر رمضان المبارك

admin