فن ومنوعات

بعد تميزه 3 سنوات على التوالي.. ما مصير خالد النبوي في رمضان 2025؟

خالد النبوي، أحد أبرز نجوم الشاشة المصرية في السنوات الأخيرة، أصبح اسمه مرتبطا بالنجاح والإبداع الدرامي، خاصة مع مشاركته المميزة في مواسم رمضان 2022 بمسلسل راجعين يا هوا، و2023 بمسلسل رسالة الإمام، و2024 بمسلسل إمبراطورية م.

موقف خالد النبوي من المشاركة في موسم رمضان 2025

وعلم القاهرة 24، من مصادره المقربة من خالد النبوي، أنه لم يحسم بعد مشاركته في الموسم الدرامي المقبل، مؤكدًا أن الفنان يتأنى في اتخاذ قراره، حيث يعكف حاليا على دراسة سيناريوهات متعددة لأعمال درامية مختلفة، محاولا اختيار الأفضل بينها لضمان استمراره في تقديم أعمال تعزز من مكانته وتليق بالدراما المصرية.

المصدر أكد أن النبوي يسعى دائما لتقديم محتوى متميز ومتجدد، وهو الأمر الذي يجعله يتأنى في اختيار أعماله، خصوصا بعدما حققت أعماله السابقة نجاحات كبيرة ووضعت معايير جديدة للجودة في الدراما التلفزيونية.

أخر أعمال خالد النبوي الرمضانية

الجدير بالذكر أن خالد النبوي كان قد حقق نجاحا كبيرا في السنوات الأخيرة، حيث ترك بصمة قوية بمسلسل عام 2022 والذي حمل اسم راجعين يا هوا، والذي شارك في بطولته، نور اللبنانية، هنا شيحة، طارق عبد العزيز، أنوشكا، وفاء عامر، إسلام جمال، نور النبوي، جلا هشام، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، وهو من إخراج محمد سلامة.

خالد النبوي

 

وفي عام 2023، عادت الإعمال التاريخية إلى مواسم رمضان، وذلك من خلال مسلسل رسالة الإمام، بطولة الفنان إمام عاشور، وحقق العمل نسب مشاهدة عالية ونالت إعجاب النقاد والجمهور على حد سواء، وضم العمل كلا من: نضال الشافعي، خالد خالد أنور، أروى جودة، خالد العيش، حمزة العيلي، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعي، وكان من إخراج الليث حجو.

وفي 2024، عرض لـ خالد النبوي، مسلسل إمبراطورية م، وهو العمل الذي قدمته نجمة الشاشات الراحلة فاتن حمامة في عمل سينمائي، وضم كلا من: حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبد العزيز، إيمان السيد، مايان السيد، هاجر السراج، نجلاء بدر، نورهان منصور، عمر زهران، وهو من إخراج محمد سلامة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button