أخبار عاجلةتوب ستوريفن ومنوعات

وفاة الفنان تامر ضيائي بعد تعرضه لجلطة وسوء حالته الصحية

رحل خلال الساعات الماضية الفنان تامر ضيائي، بعد إصابته بجلطة، وفقا لما أعلنه الفنان أحمد وفيق عبر حسابه على «فيس بوك»، قائلا: «الله يرحمك يا تامر ربنا يصبر أهلك ويصبرنا، الأحباب يرحلون.. رحل الفنان تامر ضيائي».

وقد تمكنت رجال مباحث القاهرة من ضبط متهم بالتعدي على الفنان تامر ضيائي بمنطقة التجمع الأول.

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة قد تلقت بلاغا من شرطة النجدة بوفاة الفنان تامر ضيائي أمام أحد مستشفيات الأورام، وعلى الفور انتقلت اجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين أن المتوفى دخل المستشفى برفقة زوجته التي تعاني من مرض سرطان الثدي، وحاول الدخول لكن فرد الأمن منعه.

 

 

نشبت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها بصفع فرد الأمن “بالقلم”.

وقام الآخر برد الصفعة له وبعد ذلك انصرف الفنان تامر ضيائي، وأمام المستشفى أصيب بالإغماء وتوفي، وتم ضبط فرد الأمن المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

معلومات عن الفنان تامر ضيائى

الفنان تامر ضيائي ممثل وفنان مسرحي مصري شارك في العديد من العروض المسرحية والأعمال السينمائية والتليفزيونية.

اهتم تامر ضيائي بفن التمثيل إلى جانب عمله الرئيسيّ كمبرمج للحاسب الآلي في كلية الصيدلة بجامعة القاهرة فالتحق بورشة استوديو الممثل لكي يدرس التمثيل على يد المخرج خالد جلال، وعمل في بداية مسيرته الفنية كممثل مسرحي فشارك في العديد من العروض المسرحية على مسارح الدولة وقصور الثقافة قبل أن يتّجه إلى المُشاركة في الأعمال التليفزيونية، حيث كان أول ظهور له على شاشة التليفزيون في مسلسل «أنا وهؤلاء» مع الممثل محمد صبحي عام 2003 ثُم توالت مشاركاته في العروض المسرحية والأفلام السينمائية والأعمال التليفزيونية، وكان من أبرزها دوره في مسلسل «الصياد» الذي عُرض في عام 2014، ودوره في مسلسل «الهروب» الذي عُرض في عام 2012.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button