الشعلة

بعد تصدره التريند.. تعرف علي مواعيد مسلسل حالة خاصة بطولة طه دسوقي

مواعيد مسلسل حالة خاصة، من الموضوعات التي تزايد البحث عنها خلال الساعات الأخيرة عبر منصات البحث المختلفة، و ذلك بعد أن حقق أول حلقتين نجاحًا كبير و نالوا على إعجاب المشاهدين، لاسيما و أنه يتناول حكاية مصابي التوحد.

صورة تجمع الفنانة غادة عادل و طه الدسوقي مواعيد مسلسل حالة خاصة

مواعيد مسلسل حالة خاصة

عرضت الحلقتان الأولي و الثانية لمسلسل حالة خاصة، يوم الأربعاء الماضي الموافق 3 يناير 2024، و من المقرر أن تعرض الحلقتين الثالثة و الرابعة يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة 12 صباحًا على منصة “WATCH IT”، حيث تعرض حلقات المسلسل بواقع حلقتان كل يوم أربع من الأسبوع.

الفنان طه الدسوقي يرتدي زي المحاماه في مسلسل حالة خاصةمسلسل حالة خاصة 2024

مسلسل حالة خاصة 2024

بالنسبة لأحداث مسلسل حالة خاصة فهي تدور حول شخصية  الشاب “نديم أحمد أبو سريع”، الذي يؤدي دورة الفنان طه الدسوقي، و هو الأول على دفعته لكنة لم يعين كمعيد بسبب حالته خاصة، حيث يعاني من مرض التوحد، وهو ما يجعله يتمتع بقدرات عظيمة، فيقرر أن يلتحق بالمحاماة، من خلال العمل عند أماني النجار، التي تجسد شخصيتها غادة عادل، وهي أكبر محامية في مصر.

أبطال مسلسل حالة خاصة

يشارك في بطولة مسلسل حالة خاصة  عدد كبير من نجوم الفن و هم :طه دسوقي، الفنانة غادة عادل، حسن أبو الروس، وئام مجدي، وهايدي كابوه، وهاجر السراج، ونبيل علي ماهر، وأحمد الأزعر، وعلي السبع، وأحمد طارق، ومنه المصري، و الطفلين آدم وهدان وآدم النحاس، و غيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف مهاب طارق وإخراج الفنان عبد العزيز النجار وموسيقى تصويرية لـ الموسيقار  العظيم هاني شنودة.

مقالات ذات صلة

الداخلية: الإفراج بالعفو عن 499 نزيلا بمناسبة ثورة يوليو

admin

زيادة جديدة في اسعار الاندومى والجبن بالأسواق

admin

رسائل عاجلة من “الحكومة” بشأن المعاشات والوضع الاقتصادي والبطالة

admin