الشعلة

بعد تأجيله للمرة الثانية.. تعرف علي موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني عبر منصة شاهد

ينتظر الجمهور موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني عبر منصة شاهد، ليتمكنوا من متابعة أحداث المسلسل، والذي حصل على إعجاب وتفاعل كبير خلال عرض الموسم الأول، ولاقي رواج كبير بين المواطنين، حيث أعلنته المنصة عن قرب موعد المسلسل وذلك بعدما تم تأجيله أكثر من مرة من قبل.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

حيث إنه على الرغم من قصر حلقات مسلسل البيت بيتي الموسم الأول، ولكن تمكن الجمهور من جذبهم للمسلسل الذي استطاع إبهارهم وبالأخص لمن يعشق الأعمال الكوميديا المميزة.

فيما جاء موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد الإلكترونية مع نهاية شهر يناير الحالي، ولكن لم يتم الإعلان عن تفاصيل عرض الحلقات بمواعيدها قريبا.

وذلك بعدما أشارت إليه منصة شاهد، وبالأخص بعد عرض الحلقة الأولى، ولذلك زادت التساؤلات عن موعد عرض المسلسل ليتمكنوا من متابعة أحداثه الجديدة.

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

كما تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي وتجتمع معه المشاهد المرعبة، ومسلسل البيت بيتي من بطولة كل من كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، مي القاضي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، والمسلسل يكون من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، والمسلسل من إنتاج أمير شوقي، والمسلسل من إخراج خالد مرعي.

مقالات ذات صلة

الصحة الفلسطينية: 224 شهيدا بينهم 53 طفلا خلال 2022

admin

بعد زيادة الحد الأدنى للأجور.. “المالية” تعلن عن تعيينات جديدة بالجهات الإدارية

admin

إمام عاشور يرفض عرض الزمالك بتجديد عقده بسبب عروض الاحتراف

admin