الشعلة

بعد بيان حسين لبيب.. تصريحات نارية من مرتضى منصور

هاجم مرتضي منصور، حسين لبيب، بعد بيانه الأخير، قائلا له”ارحمنا انت وحسن صقر وخالد عبد العزيز والشلة دي.. عمرك ماكنت زملكاوي أنت وحسن صقر”، في تصريحات نارية لمنصور ردا على بيان لبيب الأخير.

تصريحات مرتضى منصور

إذ شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوما ناريا على حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي تولت إدارة نادي الزمالك سابقا، بسبب ما تضمنه بيان لبيب من اتهامات ضد رئيس الزمالك.

مرتضى منصور يهاجم حسين لبيب

وقال مرتضي منصور: “الجمعية العمومية في الزمالك مش طيقاكم، وبدعوكم تنزلوا الانتخابات أمامي وهتعرفوا قيتمتكم عاملة ازاي وسط الأعضاء”.

وأضاف مرتضي أن حسين لبيب دمر نادي الزمالك وباع لاعيبته دون سبب، مستشهدا بأزمة عمر كمال لاعب الزمالك السابق وفيوتشر الحالي مؤكدا أن أحمد دياب أبلغه أنه لا يوجد عقدًا ثلاثيًا لضم عمر كمال، قائلا: قال لي أنك كاذب يا حسين يا لبيب.

وأوضح رئيس الزمالك أنه يوجد  بند في عقد محمود جنش حارس مرمى الزمالك السابق، مع فيوتشر يتيح للنادي استعادته مرة أخرى، مهاجما لبيب: أحمد دياب رئيس نادي فيوتشر أبلغني أنه عرض عليك استعارة جنش، لكن الأخير لكن قمت ببيعه نهائي عشان عاوز فلوس.

حسين لبيب يهاجم مرتضي منصور

كان قد اصدر حسين لبيب بيانًا مُطولًا، هاجم خلاله مرتضى منصور، ورد على اتهاماته للجنة المؤقتة التي كانت تدير الزمالك، وكشف في بيانه عن العديد من الأمور من بينها بيع جنش وعمر كمال

مقالات ذات صلة

سعر الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الجمعة 1-3-2024

admin

4 جرحى في إطلاق نار باسطنبول

admin

عقوبات أميركية واسعة على موسكو.. وفشل أوروبي بإصدار حزمة جديدة

admin