فن ومنوعات

بعد القبض عليها.. حكاية إيمي المصري مع إعلانات ميلودي وسندويتشات الكبدة

ألقت الشرطة في مديرية أمن الجيزة التابعة لقسم شرطة مدينة 6 أكتوبر القبض على بطلة إعلان قناة ميلودي وهي الممثلة إيمي المصري وشخص آخر يقرب لها بالإضافة إلى اثنين من جيرانها، وذلك بسبب تشابك بالأيدي أمام الكمبوند الذي يقطنون فيه، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» أسباب القبض على بطلة إعلانات قناة ميلودي وهي الممثلة إيمي المصري.

القبض على بطلة ميلودي إيمي المصري

وقد تلقى قسم شرطة أكتوبر في محافظة الجيزة بلاغ يفيد بوقوع مشاجرة بين بطلة إعلانات قناة ميلودي تتحدى الملل، وهي الممثلة إيمي المصري، بسبب ركنة السيارة أمام كمبوند تسكن فيه، وتطورت المشاجرة إلى اعتداء بالأيدي، بين إيمي واثنين من جيرانها.
جدير بالذكر أن إيمي المصري هي بطلة إعلانات قناة ميلودي، حيث قدمت مجموعة إعلانات بعنوان “ميلودي تتحدى الملل”، وكانت تمتاز بطابع جرئ ومحتوى للكبار فقط، قبل أن تغلق القناة بشكل تام، وتختفي بطلة الإعلانات عن الأنظار، وتبدأ مشوارها مع بيع وجبات الأكل السريع في الطرقات وتبدأ في تحدي آخر وهو محاولة الدفاع عن نفسها مع التحرش.
 

أسباب القبض على بطلة قناة ميلودي إيمي المصري

وقد أمرت نيابة قسم ثالث أكتوبر التابع لمديرية أمن الجيزة ترحيل بطلة إعلانات قناة ميلودي بعنوان “ميلودي تتحدى الملل” وهي الممثلة إيمي المصري، بسبب حدوث مشاجرة بينها وبين شخص آخر واثنين من جيران الممثلة في كمبوند بمدينة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة.

حيث تشاجرت بطلة إعلانات قناة ميلودي الممثلة إيمي المصري مع جيرانها بسبب ركنة السيارة أمام المنزل الذي يقطن به الجميع، وتطورت المشاجرة إلى تطاول بالأيدي، ليتم ترحيل الجميع إلى النيابة التابعة لقسم شرطة أكتوبر لمباشرة التحقيقات.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button