الشعلة

بعد الفوز على ليستر سيتي.. أعرف موعد مباراة ليفربول المقبلة ضد توتنهام

يحل فريق ليفربول الإنجليزي والذي يلعب له الفرعون المصري النجم محمد صلاح ضيفا ثقيلا على فريق توتنهام، في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 – 2024.

ليفربول

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني برصيد 16 نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب فوزه في مباراته الأخيرة أمام وست هام يونايتد، بنتيجة 3-1، بينما يتبعه توتنهام في المركز الرابع برصيد 14 نقطة، بعد تعادله مع أرسنال بنتيجة 2-2.

وكان الريدز قد قلب الطاولة على نظيره ليستر سيتي في مباراة شهدت ريمونتادا من أبناء كلوب كانت قاسية للغاية على لستر سيتي، مساء أمس الأربعاء.

وتأهل الليفر إلى دور الـ 16 في كأس الرابطة الإنجليزية، بعد فوزه المثير على فريق ليستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التى جمعتهما، مساء أمس الأربعاء، على ملعب “أنفيلد”، معقل الريدز، ضمن منافسات الدور الثالث، من البطولة فى الموسم الحالي 2023-2024.

وشهدت مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي، غياب الفرعون المصرى النجم محمد صلاح، حيث ذكرت صحيفة “‏ليفربول إيكو”، أن يورجن كلوب المدير الفني للريدز منح أليسون، وصلاح، وروبيرتسون، وجوميز راحة من المشاركة، ولم يتم استدعاؤهم لقائمة الفريق؛ بسبب تزاحم المباريات.

وافتتح ليستر سيتي التسجيل عن طريق كيسي ماكاتير، بعد مرور 3 دقائق فقط على بداية اللقاء، من انفراد تام؛ حيث سددها على يمين حارس الريدز.

بينما شهد الشوط الثاني انتفاضة كبرى لأبناء كلوب؛ حيث نجح الليفر فى قلب النتيجة رأسا على عقب من خلال تسجيل 3 أهداف، بدأها الهولندي كودي جاكبو، فى الدقيقة 48، فيما أضاف المجري دومينيك سوبوسلاي ثانى أهداف الريدز فى الدقيقة 70، واختتم البرتغالي ديوجو جوتا ثلاثية ليفربول، فى الدقيقة 89 من عمر المباراة.

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري

ومن المقرر أن يستضيف توتنهام على ملعبه فريق ليفربول بعد غد السبت، في تمام الساعة الـ 7.30 مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، وتذاع المباراة على قنوات بي إن سبورتس الفضائية.

 

مقالات ذات صلة

جدول ومواعيد مباريات اليوم الإثنين.. والقنوات الناقلة

admin

مانشستر سيتي يسعى للتعاقد مع كوكوريلا

admin

تجدد الاحتجاجات ضد الحكومة الإسرائيلية للأسبوع الـ39 على التوالي

admin