الشعلة

بعد إعلان كريم عبد العزيز عودة التصوير.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل “الحشاشين”

بعد إعلان الفنان كريم عبد العزيز، عن بدء تصوير مسلسله الجديد “الحشاشين” شغل البحث عنه كثير من الجمهور، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024

ونرصد لكم أحداث مسلسل الحشاشين في السطور التالية:

شارك كريم محبيه، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، منشورًا، قال من خلاله: “النهار ده أول يوم تصوير مسلسل “الحشاشين”.. رمضان 2024.. يارب خير”.

 

فبعد مدة من التوقف عاد الفنان كريم عبد العزيز اليوم إلى تصوير مسلسله الجديد الحشاشين، بحسب ما أعلن على صفحته بموقع فيسبوك.

والجدير بالذكر أن كريم كان قد قام بتصوير عدد من المشاهد الخاصة به في مسلسل الحشاشين ، قبل أن يتوقف العمل لفترة.

 

 

تفاصيل مسلسل “الحشاشين”

مسلسل “الحشاشين” سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، محمد علاء جمايكا، أمير المصري، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، وغيرهم.

 

ويظهر البرومو الذي تم نشره  مجموعة من الأشخاص على مركب في عرض البحر، يحاولون النجاة بأنفسهم بسبب ارتفاع الأمواج ، وأثناء ذلك يظهر الفنان كريم عبد العزيز في مركب آخر كان قريباً من مركب هؤلاء الأشخاص، وهو يحاول إنقاذ شخص منهم سقط في البحر بسبب شدة الأمواج .. وكان يردد هذه الكلمات في خلفية البرومو” “اتطمن، مفيش ألم مفيش موت، فيه طيران أسرع من البرق لروحك من هنا للجنة، وأنا صاحب مفتاح الجنة”.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من القتلة يسمون الحشاشين،

والذين نشطو في القرن الحادي عشر الميلادي تحت قيادة زعيمهم حسن الصباح الذي اتخذ من قلعة “آلا موت” والذي من المقرر أن يلعب دوره الفنان كريم عبد العزيز.

كريم عبد العزيز
 كريم عبد العزيز

مقالات ذات صلة

توقعات تنسيق الجامعات الأهلية 2023.. تعرف علي الحد اأدني للقبول بالكليات

admin

فايز سليماني يوضح موقفه من الانتقال لـ الأهلي وحقيقة توقيعه

admin

اتحاد الشغل في تونس: إضراب يومين في وسائل النقل والطيران

admin