أخبار عاجلةتوب ستوريفن ومنوعات

بعد أيام من طرحه.. مسلسل الجنة والنار يحصد اشادات بالجملة

أصبح مسلسل الجنة والنار إضافة جيدة وجديدة للدراما العراقية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بطرح أولى حلقات العمل على شاشات التليفزيون والمنصات الالكترونية، فلا حديث يعلوا فوق حديث الجمهور العراقي حول مسلسل الجنة والنار، الأمر الذي جعل مسلسل الجنة والنار في صدارة محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير.

تفاصيل مسلسل الجنة والنار

بدأ عرض مسلسل الجنة والنار على شاشات التليفزيون منذ ما يقرب من أسبوع تقريبا ويعد من أضخم المسلسلات العراقية حيث يشارك به ما يقرب من 164 ممثلا وخلال فترة عرضه أحدث ضجة كبيرة في الشوارع العراقية، مشيدين بقصة العمل المختلفة التي لم يسبق مناقشتها في الدراما العراقية وجراءة القصة التي ينقلها ومعربين عن حماسم لمشاهدة باقي حلقات العمل.

مسلسل الجنة والنار 

 

ويعد مسلسل الجنة والنار من بطولة أمير عبد الحسين وسنان العزاوي، ويتولى إخراج العمل المخرج مصطفى الركابي.

قصة مسلسل الجنة والنار

ومن اسم العمل تتبين قصته، حيث تدور احداث مسلسل الجنة والنار حول صراع الشر والخير من خلال أمير عبد الحسين وسنان العزاوي وينتظر الجمهور اي منهم سينتصر في النهاية فمن المعروف عن الدراما بأن الخير هو من يكسب دائما ولكن من الممكن أن يكون لهذا العمل رأي آخر.

مسلسل الجنة والنار 

 

وبعد عرض حلقات قليلة من مسلسل الجنة والنار بدأ الجمهور وكبار الكتاب والصحفيين يرصدون رأيهم في العمل وهو ما سنعرض جزء منه خلال الفقرات القادمة.

آراء الجمهور في مسلسل الجنة والنار

كتب الكاتب خليل هادي عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: شاهدت ثلاث حلقات من مسلسل الجنة والنار. ووجدت الممثلين يتحدثون بلغتنا…بلهجتنا، أعني لهجة أبناء الجنوب الحقيقية، وهو أمر كان يترفع عنه الممثل العراقي سابقاً، الذي أعتقد أنه كان يتعمد تمرير مفردات بغدادية، في سياق جنوبي، في محاولة منه إلى التبرؤ من هذه الجغرافية، على الرغم من أن السياق الدرامي الذي يؤطّر المسلسل هو سياق ريفيّ جنوبيّ، وأمير عبد الحسين خطير، لكن سنان العزاوي مرعب، في أدائه، رغم أنه سرت في أثناء حواره بطريقة غير متعمدة كما أحسب بعض التلوينات اللغوية، ذات الطبيعة البغدادية.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button