فن ومنوعات

بعد أنباء منع عرضه.. أول تعليق للفنان علاء مرسي على أزمة فيلم التاروت

تصدر فيلم التاروت محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بمنع عرضه من السينمات المصرية والعربية بسبب احتوائه على مشاهد لا تناسب المجتمع المصري، من بينهم مشهد خيانة زوجة لزوجها مع كلب وهو الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

علاء مرسي يعلق على أزمة فيلم التاروت

وفي أول تعليق للفنان علاء مرسي على أزمة فيلم التاروت، قال في تصريح خاص له: الفيلم أعتقد انه فيلم إن شاء الله هيعجب الناس ولكن موضوع الرقابة لها كل التقدير وأي قرار ليها حول مشاهد معينة لابد أن نقبله لأنه اكيد في مصلحة الجمهور والفيلم.

رانيا يوسف ومشهد الكلب في فيلم التاروت

 

وبدأت الأزمة عندما انتشرت أنباء على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تفيد بمنع عرض فيلم التاروت في السينمات المصرية والعربية بسبب احتوائه على مشاهد خارجة ترفضها الرقابة وذلك بعدما أعلنت الشركة المنتجة للعمل عن عرضه في بداية العام المقبل.

منع عرض فيلم التاروت من السينمات

وأشار عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن سبب منع عرض فيلم التاروت في السينمات المصرية يعود إلى وجود بعض المشاهد الغير مقبولة من بينهم مشهد خيانة رانيا يوسف لزوجها مع كلب وهو أمر غريب ومختلف للخيانة.

فيلم التاروت 

 

وكان قد أحدث فيلم التاروت ضجة كبيرة منذ عام 2023 عندما بدأ الترويج للعمل بعناوين غامضة ومثيرة للجدل من بينهم اغتصاب علاء مرسي على يد عبد العزيز مخيون في أحداث فيلم التاروت، أو خيانة رانيا يوسف لزوجها مع كلب في فيلم التاروت وهو الأمر الذي جعله يتوقف لفترة كبيرة ومنع عن العرض.

وفي أول تعليق من منتج العمل على أزمة فيلم التاروت، قال :ملتزمون بتعليمات الرقابة، وسنقوم بالتعديلات المطلوبة في أقرب وقت.

ويعد فيلم التاروت من بطولة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، وعلاء مرسي، محمد سليمان، خالد محروس، ووائل متولي، وبوسي شاهين، من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button