الشعلة

بعائد 65%.. تعرف علي تفاصيل شهادة البنك العربي الإفريقي لمدة 3 سنوات

أطلق البنك العربي الإفريقي شهادة ادخار ثلاثية ذات عائد تراكمي هو الأعلى في تاريخ السوق المصرفية المصرية، حيث يصل إلى 65% في نهاية المدة، وذلك في إطار خططه لتقديم عروض ودائع مغرية للعملاء، وتتميز شهادة البنك العربي الإفريقي بأنها تحتسب الفائدة على أساس سنوي، وتصرف في نهاية المدة التي تبلغ 3 سنوات من تاريخ شراء الشهادة، وتبلغ قيمة الشهادة الحد الأدنى 5 آلاف جنيه ومضاعفات 1000 جنيه مصري، دون وجود حد أقصى، وتكون مخصصة للأفراد فقط وبالجنيه المصري.

شهادة ادخار جديدة من البنك العربي الإفريقي بعائد 65%

وبحسب البنك العربي الإفريقي، فإنه في حالة رغبة العميل في كسر الشهادة قبل انتهاء المدة، فإنه يتم خصم نسبة من قيمة الفائدة المضافة مقدما، وتكون كالتالي: 95% من قيمة الفائدة في السنة الأولى بعد مرور 6 أشهر من تاريخ شراء الشهادة، 63% من قيمة الفائدة في السنة الثانية، و28% من قيمة الفائدة في السنة الثالثة. ولا يسمح بالاسترداد الجزئي للفائدة، وكمثال على حساب قيمة شهادة ادخار في البنك العربي الإفريقي، فإذا اشترى العميل شهادة بقيمة مليون جنيه، فإنه يحصل على مليون و650 ألف جنيه في نهاية المدة، بعائد 65%.

الجدير بالإشارة أن البنك المركزي المصري قد أعلن عن منح كل البنوك العاملة في مصر سواء الحكومية أو الخاصة عطلة رسمية يوم الخميس القادم الموافق 5 أكتوبر 2023 بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر، على أن يتم استئناف العمل يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2023.

مقالات ذات صلة

بمقدم 50 ألف جنيه.. أعرف كيفية الحصول على شقة تمليك كاملة التشطيب بالقاهرة الجديدة “بالتفاصيل”

admin

واشنطن تتحدى موسكو.. “سنواصل الطيران حيثما يسمح القانون الدولي”

admin

الأزهر يحذر: زواج المساكنة دعوة صريحة للزنا وتخريب المجتمعات

admin