الشعلة

بطولة محمد إمام وأمينة خليل.. عمرو سلامة يبدأ تصوير فيلم شمس الزناتي

أعلن المخرج عمرو سلامة بدء تصوير فيلم شمس الزناتي، بطولة الفنان محمد إمام، وعدد من الفنانين، بعدما انتهى صنّاعه من تحضيراته في شهر أغسطس الماضي.

ونشر عمرو سلامة الكلاكيت الخاص بفيلم شمس الزناتي، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، ومدون عليه المشهد الأول، إشارةً إلى بدء تصوير العمل، وعلق سلامة: صفحة جديدة ومن أول السطر.

 

منشور عمرو سلامة

فيلم شمس الزناتي

يشارك في بطولة فيلم شمس الزناتي كل من الفنان محمد إمام، أمينة خليل، أحمد داش، أحمد خالد صالح، طه دسوقي، عمرو عبد الجليل، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد الدباح، وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج مشترك بين ريمون رمسيس شركة Aka ومحمد رشيدي رشيدي برودكشن.

فيلم شمس الزناتي 1991

جدير بالذكر، أن الفنان عادل إمام سبق أن قدم فيلمًا بعنوان شمس الزناتي أيضًا، عام 1991، ولكن هذا العمل الذي يقدمه محمد إمام، سيعود خلال الأحداث بالزمن، 15 عامًا، ويكشف كيف تكونت هذه الشلة في البداية.

وكان شارك في بطولة فيلم شمس الزناتي، قبل أكثر من 30 عامًا، عادل إمام، ومصطفى متولي، محمود الجندي، سوسن بدر، إبراهيم نصر، أحمد ماهر، وغيرهم، في عمل من تأليف مجدي هداية، وإخراج سمير سيف.

فيلم شماريخ

وعلى جانب آخر، احتفل عمرو سلامة منذ أيام قليلة، بالعرض الخاص لفيلمه شماريخ، الذي يقوم ببطولته كل من الفنان آسر ياسين،  والفنانة أمينة خليل، بالإضافة إلى عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان الراحل مصطفى درويش، آدم الشرقاوي، وآخرين، وهو من تاليف وإخراج عمرو سلامة.

مقالات ذات صلة

الطلاق بقي أصعب من الجواز .. 7 شروط أساسية لوقوع الطلاق تعرف عليهم

admin

4 رسائل مهمة للمصريين في انتخابات مجلس الشوري

admin

حنان مطاوع تواصل تصوير 3 مسلسلات لعرضها في رمضان

admin