الشعلة

بطلة العالم في رمي الرمح.. أسرة اللاعبة المصرية تستغيث لعودتها من فلسطين

ناشدت أسرة اللاعبة المصرية، إيمان البيك، ابنة سيناء، والفائزة ببطولة العالم والميدالية الذهبية في رمي الرمح، والميدالية الفضية في رمي الجولة، في فلنلدا العام الحالي، السلطات بضرورة عودة اللاعبة من فلسطين.

اللاعبة المصرية

وقال خالد وليد، ابن اللاعبة المصرية، والمقيم في روسيا، إن والدته إيمان البيك، البطلة المصرية، كانت تنهي عدد من الأوراق بغزة، وفي اليوم الثاني بدأت أعمال القصف هناك، وتوجهت إلى معبر رفح.

اللاعبة المصرية إيمان البيك مع أبنائها
اللاعبة المصرية

وأضاف خالد وليد، في منشور على فيس بوك: وصلت أمي إلى معبر رفح وحصلت على ختم الخروج، وفاجأها قصف من الجيش الإسرائيلي على المعبر، نتج عنه تدمير البوابة.

فلسطين

وتابع نجل اللاعبة المصرية المتواجدة في فلسطين: أمي باتت في المعبر الفلسطيني وتاني يوم حدث القصف، للمرة التانية، ولما بدأت الأتوبيسات تتحرك تم ضرب أتوبيس بركابه.

اللاعبة المصرية تحمل علم مصر
اللاعبة المصرية

وقال: أنا كنت على المكالمة وشفت الناس خارجة على نقالات، منوها أن الأتوبيس اتضرب بين المعبرين، وبعدها بدأ القصف على المعبر الفلسطيني، وتهديد بتفجير المعبر بالكامل.

وتابع: كل الناس جريت في الصحراء ومعاهم أمي، ورجعت أمي فلسطين، وأنا الآن أناشد بتدخل الجهات المسؤلة لعودة والدتي وباقي المصريين، قائلًا: رجعوا المصريين، فيهم أطفال ونساء.

مقالات ذات صلة

فرنسا ترحب بقرار مجلس الأمن بوقف فوري لهجمات الحوثيين بالبحر الأحمر

admin

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2023.. وخطوات الدفع بالطريقة الجديدة

admin

تحذير شديد اللهجة من الصحة العالمية بشأن ارتفاع حالات الإصابة بالكوليرا

admin