فن ومنوعات

بشعر وذقن مستعار.. حمادة هلال يعلن عن أحدث أغانيه حصل

يستعد الفنان حمادة هلال لطرح أحدث أغانيه والتي تحمل اسم حصل خلال الفترة المقبلة، وقد ظهر بإطلالة مختلفة، وتفاعل الجمهور مع هذه الإطلالة كما يحضر حمادة هلال لـ مسلسل المداح 5 والذي يشارك به في دراما رمضان 2025 بعد النجاح الذي حققه في رمضان الماضي بـ المداح 4 أسطورة العودة.

بشعر وذقن مستعار.. حمادة هلال يكشف كواليس أغنية حصل

نشر الفنان حمادة هلال كواليس أغنية حصل وهي أحدث أعماله الغنائية عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر وعلق عليها قائلًا: “مش كمن مروقك؟ حصل ساندك ومفوقك؟ حصل والحلو مدوقك؟ حصل ساقيني المر ليه؟ قريبًا أغنية حصل”.

 كواليس أغنية حصل لـ حمادة هلال

 

وكشف برومو أغنية حصل عن اختيار حمادة هلال إطلالة مختلفة ومثيرة للجدل في أغنية حصل، كيث ارتدى حلي ذهبية وظهر بشعر وذقن مستعار ومعه سيجار، وقد تفاعل الجمهور معه برومو أغنية حصل لـ حمادة هلال ولاقى قبول من متابعيه على موقع الإنستجرام.

 حمادة هلال يكشف كواليس أغنية حصل

حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية

وعلى صعيد آخر تعرض حمادة هلال لوعكة صحية قبل عودته من السعودية حيث كان يؤدي مناسك الحج، وأعلن عن ذلك من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وطلب من جمهوره الدعاء له، وتفاعل معه الجمهور داعين له بالشفاء العاجل.

وبعدها حرص حمادة هلال على أن يطمئن متابعيه عن حالته الصحية، ونشر منشور عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك، وقال: “الحمد لله أنا بخير، وعكة بسيطة، وبفضل ربنا ودعوتكم الحلوة ربنا كرمني وعدت على خير”.

أغينة حصل لـ حمادة هلال

آخر أعمال حمادة هلال

ويذكر أن آخر أعمال حمادة هلال هو مسلسل المداخ 4 أسطورة العودة الذي شارك به في دراما رمضان 2024، قد خقق نجاحًا كبيرًا طوال الـ 4 أجزاء وطالب الجمهور بعمل جزء خامس للمداح وجاري الآن العمل عليه لعرضه ضمن دراما رمضان 2025.

وقد شارك في المداح 4 كل من حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

والجدير بالذكر أن المداح 5 سيحقق نجاحًا جماهيريًا في رمضان 2025 بعد أن أثبت تفوقه خلال رمضان 2024 حيث كانت الحرب بين الخير والشر بين صابر المداح وسميح الجلاد وهو المسيح الدجال الذي جاء ليفتن الناس في دينهم.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button