الشعلة

بشرى سارة للمصريين.. القومي للأجور بعلن زيادة المرتبات الجديدة بعد إقرارها من السيسي

يبحث المواطنون في مصر منذ أعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي عن حزمة من القرارات الاقتصادية عن تفاصيل زيادة المرتبات التي أعلن عنها الرئيس اليوم خلال زيارته إلى محافظة بني سويف اليوم.

زيادة المرتبات

وتثمر حزمة القرارات الاقتصادية التي أعلنها الرئيس اليوم عن زيادة مرتبات، حيث أعلن الرئيس السيسي عن زيادة الحد الأدنى الإجمالي للدخل للدرجة السادسة، ليصبح “4” آلاف جنيه، بدلا من “3500” جنيه، لكافة العاملين بالجهاز الإدارى للدولة والهيئات الاقتصادية، وفقا لمناطق الاستحقاق.

صورة تعبر عن زيادة المرتبات
زيادة المرتبات

المستفيدين من قرارات الرئيس الاقتصادية

كشف مجدي البدوي، عضو المجلس القومي للأجور، حجم المستفيدين من قرارات الرئيس السيسي التي أعلنها اليوم، قائلًا: “هذه القرارات جاءت في وقتها المناسب”، حيث أثلجت هذه القرارات صدور المصريين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

ولفت إلى أن عدد المستفيدين من قرار الرئيس السيسي بشأن تكافل وكرامة يصل إلى 5 مليون أسرة، وسيستفاد من زيادة المعاشات 11 مليون أسرة، مثمنًا قرار زيادة علاوة غلاء المعيشة، وزيادة الحد الأدنى للإعفاء الضريبي، وزيادة الحد الأدنى للأجور، فضلا على أن الرئيس السيسي لم ينس الفلاح، منوها بأن حزمة القرارات التي أصدرها الرئيس السيسي تغطي كل فئات المجتمع، مناشدًا المجلس القومي للأجور، أن يحذو حذو الدولة ويقر زيادة جديدة للعاملين بالقطاع الخاص.

صورة تعبر عن زيادة المرتبات
زيادة المرتبات

موعد تطبيق الزيادات الجديدة في المرتبات

أوضح أن قرار زيادة الحد الأدنى للأجور سيستفيد منه العاملين في الجهاز الإداري للدولة ويصل عددهم إلى نحو 4 مليون شخص، بالإضافة إلى العاملين في القطاع العام، منوها بأن وزير المالية سيشرح خلال الساعات المقبلة مواعيد تطبيق الزيادات الجديدة.

مقالات ذات صلة

واجب المسلمين تِجاه الأوطان

admin

باكستان.. تسليم 33 من أنصار عمران خان لمحاكمتهم عسكريا

admin

أول حالة وفاة بسبب “جدري ألاسكا”.. تعرف على العدوى

admin