فن ومنوعات

بشرى تطالب بالتحقيق في الترويج لمشاركتها في عمل فني دون علمها

دعت الفنانة بشرى نقابة المهن التمثيلية في مصر برئاسة الفنان أشرف زكي، إلى فتح تحقيق رسمي حول الادعاءات التي تروج لمشاركتها في عمل فني دون علمها.

عبّرت بشرى عن استيائها مما حدث، وكتب عبر حسابها على “إنستغرام”: “نداء لنقابة المهن التمثيلية للتحقيق في هذا الأمر.. ليس لى أي علاقة من قريب أو بعيد بهذا العمل، ولا أعرف على أي أساس تم وضع اسمي وصورة قديمة لي والترويج لهذا العمل الذي لم أسمع به من قبل”.

وأضافت: “إذا تم استخدام اسمي بغير وجه حق ودون موافقتي مع الزملاء كما تم إبلاغي من أكثر من مصدر فسوف ألجأ للقانون، فأنا لم أتواصل أو أتعاقد مع أحد ولا أعرف ما أهمية هذه الجهة من الأساس”.

يذكر أنّ الفنانة بشرى طرحت منذ أسابيع أغنية جديدة بعنوان “بيني وبينك كلمة” عبر موقع “يوتيوب”، والتي كتب كلماتها محمد إبراهيم، ومن ألحان وتوزيع عبد الله هميم، تحت رؤية فنية لسيف عريبي.

وعرضت قناة “المحور” المصرية مؤخرًا مسلسل “طبيبة شرعية” بطولة الفنانة بشرى، والذي تصدر التريند بعد النجاح الكبير الذي حققه عقب عرض أولى حلقاته، وحقق انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

المسلسل من تأليف محمد الغيطي وإخراج شادي أبو شادي، ويشارك بشرى فيه عدد من الفنانين مثل صلاح عبد الله، نضال الشافعي، فراس سعيد، ومروة عبد المنعم.

وتواصل بشرى العمل على ألبومها الجديد “حتة تالتة”، بالإضافة إلى تحضيرها لعدد من المشاريع في مجال الإنتاج والتمثيل.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button