الشعلة

بسبب الإصابة 10 نجوم لم نشاهدهم هذا الموسم

من المعروف عن لاعبين كرة القدم المحترفين أنهم يقضون وقتاً كثيراً في ملعب كرة القدم حيث يتدربون التدريبات الشاقة ويلعبون أقوى المباريات , ولكن بسبب لعنة الإصابات هناك بعض النجوم اللذين يقضون حياتهم بعيداً عن ملاعب كرة القدم وفي هذا التقرير سوف نتناول أبرزهم.

 

1- أرثر ميلو

أرثرأرثر

 

تعاقد ليفربول مع اللاعب البرازيلي أرثر ميلو في الأول من شهر سبتمبر 2022 على سبيل الإعارة من يوفنتوس أملين منه في تحسين جودة خط وسط ليفربول , ولكن اللاعب البرازيلي لم يقدم أي شيء مع ليفربول حيث شارك في 13 دقيقة فقط مع ليفربول ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا ثم شارك في مباراتين مع فريق ليفربول تحت 21 عاماً ثم أصيب في الأول من شهر أكتوبر 2022 .

 

 

 

2- جادون سانشو

 

سانشوسانشو

 

أصيب سانشو في جناح مانشيستر يونايتد ال 30 من أكتوبر 2022 ولم يشارك مع المنتخب الإنجليزي في كأس العالم ومن المقرر عودته الشهر المقبل .

 

3- فوفانا

تعاقد تشيلسي مع المدافع الفرنسي ويسلي فوفانا في 31 من أغسطس 2022 أملين منه في تقديم الإضافة لدفاع البلوز ولكنه أصيب في الخامس من أكتوبر 2022 ولم يشارك اللاعب الفرنسي سوى في 4 مبارايات وتعاقد تشيلسي مع فوفانا بمبلغ كبير حيث دفع 80 مليون إسترليني .

 

4- كانتي

كانتي

كانتي

 

يعتبر الفرنسي كانتي واحد من أهم لاعبي وسط الملعب في عالم كرة القدم وعنصر لاغنى عنه في صفوف تشيلسي ولكنه تعرض في شهر أغسطس لإصابة خطيرة في الفخذ بعد الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي ومنذ ذلك الوقت ولم يلعب كانتي أي مباراة ومن المتوقع عودة كانتي في شهر مارس إذا سارت الأمور في العلاج على مايرام.

5- زلاتان إبراهيموفيتش

 

إبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش

 

لعب النجم السويدي ونادي ميلان الإيطالي الموسم الماضي موسم 2021 /2022 وهو يعاني من إصابة كبيرة في الركبة , ولكن النجم السويدي تحامل على نفسه إلى أن فاز الميلان بالدوري في ذلك الموسم , وفي الموسم الجاري 2022/2023 قرر زلاتان إبراهيموفيتش الخضوع لعملية جراحية في الركبة لذلك لم يشارك النجم السويدي في أي مباراة هذا الموسم , وعاد زلاتان أمس إلى التدريبات بشكل منفرد ولم يتم الكشف بعد موعد عودته للتدريبات الجماعية.

 

6- مايك مانيان

مانيانمانيان

 

أصيب حارس الميلان الإيطالي وحارس منتخب فرنسا مايك مانيان منذ ال 22 من شهر سبتمبر 2022 ولم يشارك مع منتخب فرنسا في كأس العالم ولا مع نادي الميلان في مختلف المنافسات , ويعاني الروسونيري في مركز حراسة المرمى حيث لم يستطيع بديله تاتاروسانو تقديم أداء جيد في حراسة مرمى الميلان مما أدى لفقدان الفريق العديد من النقاط , ومن المتوقع عودة مانيان في مارس المقبل .

7-فلورينزي

فلورينزيفلورينزي

أصيب الإيطالي فلورينزي ظهير أيمن في 30 من أغسطس 2022 بإصابة قوية في العضلة الخلفية ومن المقرر عودة اللاعب إلى التدريبات في الشهر المقبل .

 

8-لويس دياز

لويس ديازلويس دياز

أصيب الكولمبي لويس دياز نجم ليفربول الإنجليزي في ال 9 من شهر أكتوبر 2022 وكان من المقرر عودته في ديسمبر الماضي إلا أنه تعرض لإنتكاسة وهى ماأخرت موعد عودته حيث من المتوقع عودته في شهر مارس.

 

9- فينالدوم

فينالدومفينالدوم

تعاقد روما مع الهولندي فينالدوم قادماً على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان وكانت جماهير روما تعلق أمالها على هذه الصفقة إلا أن النجم الهولندي لم يشارك سوى في مباراة واحدة هذا الموسم في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي أمام ساليرنتيانا في ال 14 من شهر أغسطس 2022 ثم لم يشارك في أي مباراة أخرى حيث أصيب بكسر في الساق ومن المقرر عودة النجم الهولندي في الشهر المقبل .

 

10- بوجبا

بوجبابوجبا

تعاقد اليوفي مع بوجبا في سوق الإنتقالات الصيفية في صفقة إنتقال حر قادماً من مانشيستر يونايتد , ولم يشارك النجم الفرنسي في أي مباراة حيث جاء إلى اليوفي مصاباً في المفصل الأيمن للركبة ولم يتقرر بعد موعد عودته.

 أرثر
 سانشو
كانتي
إبراهيموفيتش
 مانيان
 فلورينزي
 لويس دياز
 فينالدوم
 بوجبا

مقالات ذات صلة

فرصة لراغبي العمل من المنزل.. تعرف علي 5 وظائف عبر الإنترنت برواتب مغرية

admin

دراسة: استخدام سماعات الأذن لفترات طويلة يهدد الشباب والمراهقين بالصمم

admin

زيادة جديدة في الإيجارات القديمة بداية من 2024.. أعرف بالتفاصيل النسبة المقررة وموعد التطبيق

admin