الشعلة

بريطانيا تعلن تسجيل 7 حالات إصابة جديدة بالدفيتريا

أعلنت السلطات الصحية البريطانية، اليوم الأربعاء، تسجيل 7 حالات إصابة جديدة بـالدفيتريا، وفقًا لوسائل إعلام محلية.

ارتفاع إصابات الدفيتريا في بريطانيا
وقالت وكالة الأمن الصحي البريطانية، إنه تم الإبلاغ عن 7 حالات أخرى من الدفيتيريا بين طالبي اللجوء في إنجلترا الأسبوع الماضي، ووصل العدد الإجمالي لمصابي الدفتيريا، إلى 57 حالة.

وفي الأسبوع الماضي، قال روبرت جينريك وزير الهجرة لنواب البرلمان، إن طالبي اللجوء الذين تظهر عليهم أعراض الدفتيريا، سيتم عزلهم بعد أن أكدت هيئة خدمات الصحة والخدمات الإنسانية أن هناك زيادة في عدد الإصابات بين القادمين إلى المملكة المتحدة.

المهاجرين تظهر عليهم أعراض شديدة
وأضاف في إفادة صحيفة، أن المهاجرين الذين تظهر عليهم علامات المرض شديد العدوى سيتم فصلهم لفترة قصيرة، في مانستون أو سيتم احتجازهم في مركز عزل مخصص، أثناء تلقيهم العلاج.

وأوضح أنه سيتم إخبار أي طالب لجوء قد يكون مصابًا بالعدوى،ولكنهم موجودون بالفعل في الفنادق بالعزل في غرفهم أثناء العلاج.

وتظهر الأرقام أن الحالة الأولى تم الإبلاغ عنها في فبراير الماضي، ولكن لم يتم تسجيل المزيد حتى يونيو2022 منذ ذلك الحين، حيث تم الإبلاغ عن حالات جديدة كل شهر، وبلغ العدد الإجمالي للحالات لأول مرة أرقامًا مضاعفة في أكتوبر2022.

ويمكن أن يكون المرض، الذي يصيب الأنف والحنجرة وأحيانًا الجلد قاتلًا، إذا لم يتم علاجه بسرعة ولكن تتوفر المضادات الحيوية والأدوية الأخرى، حيث أثار بعض خبراء الصحة العامة مخاوف بشأن انتشار المرض مع نقل المهاجرين إلى الفنادق.

 

 

مقالات ذات صلة

تعرف علي العقوبات المنتظرة للأهلي في حال الانسحاب من كأس رابطة الأندية المصرية

admin

اكتشاف مضاد الأكسدة «إيناوسايد أ».. قيمة صحية جديدة لعيش الغراب

admin

لجنة الموازنة: الدولة تستهدف استثمارات خاصة بقيمة 600 مليار جنيه عام 2023/24

admin