الشعلة

برواتب تبدأ من 3000 جنيه.. وزارة العمل تعلن عن 3717 وظيفة خالية للشباب تعرف علي التفاصيل والشروط

أعلنت وزارة العمل، وظائف العمل المتوافرة للشباب بمحافظة الشرقية والقليوبية، وذلك خلال نشرة التوظيف الشهرية التي تعلن عنها الوزارة عبر موقعها الرسمية، وفي إطار خطة الدولة لمواجهة البطالة، وبالتالي تقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات العمل بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك الفرص، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة فرص العمل التي تقدمها الشركات الخاصة.

 

 

محافظة الشرقية

وطالبت محافظة الشرقية، عدد 50 عامل إنتاج، على أن تكون الشروط مؤهل متوسط، والسن من 20 إلى 40 عامًا، بالإضافة إلى توفير تأمين اجتماعي وصحي، أما محافظة القليوبية، فطالبت عدد 5 مدرس لغة إنجليزية، 4 مدرس رياضيات، 2 مدرس حاسب آلي، على أن تكون الشروط مؤهل عالي، والسن أكبر من 20 سنة.

 

 

محافظة القليوبية

وأوضحت وزارة العمل، أن محافظة القليوبية، طالبت أيضًا 5 مدرس لغة إنجليزية، و2 مدرس رياضيات، 2 مدرس إنجليزية، على أن تكون الشروط مؤهل عالي، والسن أكبر من 20 عامًا.

 

3717 وظيفة خالية

وكانت أعلنت وزارة العمل في بيان لها اليوم الاثنين عن تلقيها طلبات من 40 شركة قطاع خاص على مستوى 13 محافظة لشغل 3717 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، منها لذوي القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريًا، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر يوليو 2023 الجاري.

مقالات ذات صلة

وظائف خالية بمجلس الدولة.. اعرف الأوراق المطلوبة وموعد التقديم

admin

بعد عرضه في مزاد.. مكتبة الإسكندرية تستعيد جواز سفر الرئيس السادات

admin

التعليم تستعدا لامتحانات الشهادة الإعدادية 2022 للتيرم الثانى

mohamed