الشعلة

برواتب تبدأ من 2700 جنيه.. تعرف علي الوظائف الخالية للشباب في القاهرة “بالتفاصيل”

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن وجود وظائف خالية للشباب في القاهرة، وتشمل عدد 3863 وظيفة في عدد من التخصصات، ويكون منها عدد من الوظائف الشاغرة لذوي القدرات الخاصة، ويرصد موقع محتوي بلس في هذا التقرير، كافة التفاصيل الخاصة بتلك فرص العمل الخالية، والتي جاءت على النحو التالي.

وظائف خالية للشباب في القاهرة

حيث تبدأ الرواتب لتلك الوظائف من 2700 جنيه شهريا، في عدد من التخصصات، ومنها الهندسنة، والتخطيط، والميكانيكا، والإنتاج، وخدمة العملاء، وأخصائي تدريب، والطبخ، والتمريض، وأخصائي سلامة وصحة مهنية، والحسابات.

كما تشمل أيضا تلك الوظائف، كل من منسقين ميدانيين، ومحاسبو تكاليف، ومشرف مواقع، ومشرفي جودة، وعمال إنتاج، وأفراد أمن بمواقع مميزة، ومشرف جودة ومشرف أمن، ومندوبو مبيعات، وجميع كافة التخصصات الفندقية، ومهن التفصيل والخياطة، والفنيون، والسائقون، وعمال النظافة.

طرق التقديم للوظائف في القاهرة

أما عن موعد التقديم، يكون خلال شهري فبراير ومارس 2023، وأيضا يمكن التقديم في بعض المحافظات، ومنها الجيزة والقليوبية وبورسعيد والمنوفية والشرقية والإسماعيلية، وأسيوط والإسكندرية والغربية.

فيما يمكن التوجه إلى وزارة القوى العاملة، 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر، أما عن باقي المحافظات، يتم التوجه لأقرب مديرية من المديريات التابعة للوزارة، أو يتم الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة.

مقالات ذات صلة

تحركات مدنية سودانية لوقف الحرب.. هل تؤت ثمارها؟

admin

دراسة أمريكية: تناول اللحوم والبيض والألبان بشكل منتظم قد يسبب السرطان والسكرى

admin

باقي أسبوع.. فيلم Wish أول العروض المشاركة في افتتاح سينما بالمدينة المنورة

admin