الشعلة

برشلونة يصدر بيانًا رسميًا ضد تيباس بشأن قضية نيجريرا

نشر نادي برشلونة الإسباني، برئاسة خوان لابورتا، بيانًا رسميًا بشأن آخر التطورات في قضية خوسية نيجيرا.

وجاء البيان كالتالي:-

« بالنظر إلى خطورة المعلومات التي ظهرت اليوم الاثنين في “La Vanguardia” والتي يرتبط فيها رئيس رابطة الدوري خافيير تيباس بأنه المنفذ في تقديم أدلة كاذبة إلى مكتب المدعي العام لإدانة نادينا، يرغب نادي برشلونة في التعبير عن غضبه الشديد. والسخط والتعب، لهذا السبب، نطلب بشكل عاجل من رئيس رابطة الدوري الإسباني الظهور علنا لتقديم تفسيرات، بخلاف التغريدة التي أرسلها السيد تيباس عند الفجر، وهو يفر من الاستوديو ومعه تهديد خطير.

نحن كنادي برشلونة، كما قال الرئيس جوان لابورتا في الأسابيع الأخيرة، يشعر وكأنه ضحية إعدام إعلامي بسبب أحداث لم تحدث: برشلونة لم يشتر حكاما أبدا، شارك عدد قليل من وسائل الإعلام وصناع الرأي في هذه المضايقات بنوايا سيئة إلى حد ما ، ومع قيام الليغا وراء الكواليس بتأجيج النار ضد نادينا ، بمساهمات من رئيسها ذهبت في اتجاه واحد فقط: محاولة إدانتنا. أمام الرأي العام من قبل للحكم على الحقائق، ليست هذه هي المرة الأولى التي يستخدم فيها رئيس الليجا كل آلياته الإعلامية لتفجير نادي برشلونة ، لكن بصرف النظر عن هرائه المعتاد ، لم يكن بإمكاننا أبدا أن نتخيل أنه كان سيحاول تجريم نادينا بأدلة كاذبة.

الأخبار التي نشرتها “La Vanguardia” اليوم خطيرة للغاية لدرجة أنها يجب أن تنبه جميع أندية الدوري بسبب الممارسات التي لا تتناسب مع المهام المنسوبة إلى رئيس الليجا، فقط لهذه الحقيقة، المتعلقة بإسناد وظائف لا تناسبه، وإن كان ذلك أيضا بدافع الكرامة والاحترام لرئاسة لاليجا، ينبغي أن يستقيل السيد تيباس من منصبه. ومع ذلك، وإدراكا منه لهوسه باضطهاد نادي برشلونة وإظهار نفوره وكراهيته الواضحة تجاه نادينا ، فإننا نفهم أن الرئيس الحالي سوف يستمر في سلوكه المتمثل في الاستمرار في إيذاء نادينا “.

حكم مباراة الكلاسيكو

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم تعيين خوان مارتينيز مونويرا حكمًا لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ومن المقرر أن تقام مباراة  برشلونة نظيره ريال مدريد في ملعب كامب نو الأربعاء 5 أبريل، فى إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بعدما تفوق البلوجرانا بهدف نظيف ذهابًا فى سانتياجو بيرنابيو.

مقالات ذات صلة

الجيزة تعلن عن وظائف خالية للراغبين في العمل.. تعرف علي الشروط ومواعيد التقديم

admin

مسؤولون أميركيون يرجحون زيارة بيلوسي لتايوان.. وبكين تجدد تحذيراتها

admin

القيادة الجزائرية: مشاركة الرئيس السيسى عامل أساسى فى نجاح القمة العربية

admin