الشعلة

براتب 5 آلاف جنية.. القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة للشباب والبنات في كل المحافظات

أعلنت مجموعة من مديريات وزارة القوى العاملة في عدد من المحافظات توفير المئات من فرص العمل للشباب من الجنسين، مع تأمين صحي واجتماعي وسكن للمغتربين بمرتبات تبدأ من 5 آلاف جنيه، وذلك للمؤهلات المتوسطة والعليا، من أصحاب الخبرات ودون خبرة.

وأوضحت مديريات القوى العاملة بالمحافظات أن التقديم للوظائف يتم عبر تقديم السيرة الذاتية للوظيفة المطلوبة لمكتب القوى العاملة بالمحافظة التابع لها طالب العمل.

وظائف خالية في الجيزة

 

شروط الوظيفة

أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على مؤهل بداية من محو الأمية

أن يكون سن المتقدمين للوظائف يتراوح ما بين 18 حتى 55 عاما.

مزايا توفرها الشركة وهي كالتالي:-

4 أيام إجازة في الشهر

يوجد سكن بالهرم

يوجد مواصلات من ميدان الجيزة

على الراغبين في الحصول على الوظائف الحضور لمقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالعنوان 300 ميدان الجيزة، عمارة النبراوي الدور الثاني، يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا إلى 2 ظهرا.

 

وظائف بجنوب سيناء

فندق في جنوب سيناء يطلب شباب من الجنسين للعمل في الوظائف الخالية، من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة بخبرة وبدون، للعمل مشرفين غرف ومساعدي شيف ومسئولي سكن، براتب يبدأ من 5 آلاف جنيه، مع توفير إقامة للمغتربين وتأمين اجتماعي وتأمين طبي.

 

وظائف خالية بالإسماعلية

إحدى الشركات بالإسماعيلية عن حاجتها لعدة وظائف خالية للعمل مندوبي مبيعات ذكور وإناث سن من 18 حتى 35 عاما، براتب يبدأ من 6200 جنيه مع وجود تأمين اجتماعي وطبي وإقامة للمغتربين.

 

فرص عمل شرم الشيخ

مدرسة شرم الشيخ للخدمات التعليمية بجنوب سيناء، عن توافر عدة فرص عمل خالية، بينها مدرسين فيزياء ورياضيات ولغة إنجليزية للمرحلة الإعدادية والابتدائية حتى 30 عاما، بخبرة 5 سنوات، وراتب يبدأ من 7 آلاف جنيه.

مقالات ذات صلة

تعرف علي مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2023.. والقنوات الناقلة

admin

النرويج تطرد دبلوماسياً روسياً على خلفية اتهامه بالتجسس

admin

كريم بنزيما يقود هجوم ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو

admin